"شوفتوني وأنا ميت".. أحمد الفيشاوي يروج لـ "30 مارس" (صور)

الخميس 16 يوليو 2020 | 05:44 مساءً
كتب : آية محمود

روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد الذي يحمل أسم "30 مارس"، بطولة خالد الصاوي ودينا الشربيني وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: "شفتوني وانا ميت.. مع أروع فريق قسم تصوير سينما"".

فيلم "30 مارس" ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من اخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من احمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

يشار إلى أن دينا الشربينى، قدمت رمضان الماضى، مسلسل "لعبة النسيان"، مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

With the coolest department...cinematography.. shofoony wana mayet 😉 #alfishawy #comingsoon #behindthescenes #egocomm A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 16, 2020 at 4:43am PDT

أحمد الفيشاوى: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي.. تفاصيل

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على توجيه الشكر للمحامين الذين دافعوا عنه في قضية أجر مسكن ابنته لينا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب الفيشاوي "كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل ربنا ومجهود أستاذه سناء لاحظي وأستاذ يوسف الفايز.. شكرا".

الفيشاوي

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفق

قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم الإثنين، بإلغاء حكمها الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع إيجار الشقة المقيمة بها ابنته في إنجلترا.

وكشفت المحامية سناء لحظي، أن الحكم الصادر جاء بإلغاء دفع موكلها أحمد الفيشاوي مبلغ ٢٣٠٠٠جنبه استرليني، وهي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها هند الحناوي مع ابنتها في إنجلترا.

تلاحق الفنان أحمد الفيشاوي قضية نسب جديدة بعد سنوات من إثبات نسب ابنته لينا، وهذة المرة لـ "تيتوس الفيشاوي".

كشفت هند الحناوي والدة لينا عن تفاصيل القضية قائلة: "منذ 9 سنوات، كانت ابنتي تذهب لوالدها وتتعرف على ناس جديدة، ومن بينها زوجة جديدة له، ثم غادرت هذه السيدة وهي حامل، أرسلنا لها أميل للتواصل معها، لتتعرف ابنتي على أخيها، ولم ترد علينا وقتها ولكنها ظهرت عبر تطبيق "إنستجرام" منذ عام، وأخبرتني أنها تريد أن يتعرف الأخوات على بعضهما وزارونا بالفعل".

أضافت هند: "في هذا الوقت كانت الأم رافضة نشر أي صورة لابنها، ولينا كانت حزينة لهذا السبب وتريد نشر صورها مع أخوها، ومنذ أسبوعين وافقت على نشر الصور على أن يزورونا قريبا".

وأكدت هند الحناوي أن تفاصيل القضية عند المحامي هو من يملك الكشف عن أي شيء يخص القضية، والخطوات المُقبلة، قائلة: "هي طلبت مني المساعدة وليس من حقي قول التفاصيل".

وعن قضية النفقة التي رفعتها ضد الفيشاوي، قالت: "القضايا بدأت بعدما سافرت إلى انجلترا، وعدني أن ينفق على تعليمها، القضايا مازابت مستمرة ولم تنته".

واختتمت بإعلانها نية كتابة مذكراتها: "مش حكايتي الشخصية دي حكاية مجتمع كامل بيدفن راسه في التراب، هتاخد وقت لحد ما تتنشر لانه عمل كبير، والمشروع الأهم بالنسبة لي ان لينا تدخل الجامعة".

إقرأ أيضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

أول تعليق من أمينة خليل بعد خطوبتها (فيديو)