الشرطة الكويتية تحتجز الإعلامية حليمة بولند لهذا السبب! (فيديو)

الخميس 16 يوليو 2020 | 05:51 مساءً
كتب : آية محمود

بعد كسرها قانون حظر التجوال، أحتجزت قوات الشرطة الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بتهمة مخالفة القانون.

واتصلت بولند بزميلها علي أحمد أثناء تقديمه برنامج "هنا الكويت" المباشر على شاشة قناة "سكووب" وأعلمته بأنها محتجزة لدى الشرطة، وكشف عن ما قالته، معلقا: "يبدو أن زميلتي لديها مشكلة مع رجال الداخلية، هناك خلل تقني في التصريح، رغم أن حليمة نفسها لا تحتاج إلى تصريح، فهي إعلامية كبيرة ومعروفة".

ويأتي خبر القبض على حليمة بولند بعد أيام من انتشار شائعات تكشف تورطها في عمليات غسل أموال.

حقيقة تورّط حليمة بولند بتجارة السلاح والأعضاء البشرية

في سياق متصل، تداول رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة، خبر يفيد باتهام الإعلامية الكويتية ​حليمة بولند​ بالتورط في تجارة الأعضاء البشرية والسلاح.

وخرجت ​حليمة بولند​ عن صمتها لترد من خلال حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الخبر، بعد البلبلة التي أثيرت، نافية اياه مشيرة الى انه عار عن الصحة وليس الا اشاعة مغرضة لا حقيقة لها.

وكانت تحدثت حليمة بولند مؤخرا عن العلاقة التي كانت تجمعها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مشيرةً إلى أنه كان يتابع الفوازير التي كانت تقدمها سابقاً ومتعلقاً بها كثيراً، كاشفة أنه كان كريما وحنونا معها.

ما حقيقة تورّط حليمة بولند بتجارة الأعضاء البشرية والسلاح؟

بعد شائعة زواجها منه سرًا|حليمة بولند تخرج عن صمتها وتكشف علاقتها بالقذافي

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لهجوم شديد من أحد متابيعها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تدوال فيديو نادر لها وهى برفقة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مما أدى إلى التشكيك في وطنيتها، و زوجها سرا منه.

و خلال تصريحات تلفزيونية علقت الإعلامية حليمة بولند على هذا الهجوم قائلة:"بعيدًا عن السياسة وبعيدًا عن أفكار تخريبية لملك من ملوك أفريقيا معمر القذافي وبعيدًا عن الخيمة التي وضعت لحياكة المؤامرات لدول الخليج وبعيدًا عن الحروب الأهلية التي كان يسعى لها.. هتكلم إنسانيًا وعلى الصعيد الشخصي".

وتابعت: "هو كان معايا رائع بكل معنى الكلمة هو طيب وحنون وكريم.. كان معايا حتى يناقشني في فوازيري لأن الحارسات الشخصيات له قلن لي إنه كان يتابع فوازيري كل يوم في رمضان.. والموضوع ده خلاه يكرمني كأفضل إعلامية عربية".

واختتمت: "اليوم لما نجلس نتكلم عن فن وإعلام وجمال بعيدًا عن السياسة وقذارتها.. لأن ما حدث في قذارة وخيانة عظيمة للوطن ويجب أن يحاسبوا لأنه في أحزاب مرتزقة عن جد حكم الإعدام فيها قليل".

إقرأ أيضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

أول تعليق من أمينة خليل بعد خطوبتها (فيديو)