بسبب غيرته.. جريمة بشعة يرتكبها رجل تجاه زوجته وتضطر لزرع وجه

الاحد 02 اغسطس 2020 | 03:01 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

جريمة بشعة ارتكبها رجل بسبب غيرته العمياء، التي دعته لإلحاق الضرر بزوجها، وتشوه وجهها بالكامل، لتخضع لعملية تغيير لوجهها، وذلك بعد أن أطلق الرجل النار عليها في عملية قتل فاشلة.

"كوني كولب" من أوهايو، سيدة أربعينية، أطلق عليها زوجها والذي يدعى"توماس كولب" النار من مسافة قريبة وتركها مشوهًة بشكل بشع، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

جريمة

وقال الدكتور "فرانك باباي" رئيس معهد الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في العيادة: "كانت كوني امرأة شجاعة ونابضة بالحياة بشكل لا يصدق وكانت مصدر إلهام للكثيرين".

وأشار إلى أنها كانت أطول مريضة زرع وجه تعيش حتى الآن، وأضاف الطبيب:"لقد كانت رائدة عظيمة وقرارها بالخضوع لإجراءات شاقة في بعض الأحيان".

كانت الدكتورة باباي جزءًا من فريق من الجراحين الذين أجروا العملية الأولى من نوعها على "كوني" قبل 12 عامًا وكانوا مسئولين عن رعايتها منذ ذلك الحين .

دخلت "كوني" التاريخ من خلال عملية زرع وجه رائدة حيث استبدل الجراحون 80 في المائة من وجهها بما في ذلك الأنف والخدين والفم والفك العلوي والجفون السفلية وبعض بنية عظمها.

تعود بداية القصة عندما هاجم الزوج الغيور زوجته في سبتمبر 2004، وقام بإطلاق النار على زوجته ثم وضع المسدس في فمه وسحب الزناد، مما تسبب في إصابات خطيرة.

أمضت كوني شهورًا في المستشفى حيث حاول الجراحون إصلاح جراحها الرهيبة، وبعد 4 سنوات من الحادث قامت بإجراء عملية زرع الوجه، وبعد كل هذه السنوات توفيت المرأة الأولى في الولايات المتحدة التي تخضع لعملية زرع وجه عن عمر يناهز 57 عامًا.

اقرأ المزيد:

ألقى جثامينهم كطعام إلى التماسيح.. تفاصيل قتل طبيب لأكثر من 100 شخص

بعد تدهور حالته الصحية .. تركي آل الشيخ يوجه رسالة هامة من داخل المستشفى للجمهور