إنتر ميلان ينهي الجدل ويحسم موقف إنتقال ميسي

الاحد 02 اغسطس 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

اعتبر جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي بنادي إنتر ميلان، السبت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ربطته الشائعات بالنادي الإيطالي خلال الآونة الأخيرة، "سيعتزل في برشلونة" وأن تغذية هذه "الخيالات" في الوقت الحالي "سيكون من غير الاحترام".

وقال ماروتا عقب انتصار فريقه على أتالانتا (0-2) في ختام الدوري وإنهاء الموسم ثانيًا: "يجب أن نكون واقعيين، إنه أمر خيالي".

وزاد: "الجميع يرغب في التعاقد معه، ولكن سيكون من غير الاحترام تغذية هذه الأوهام، لأنها كذلك، يجب العودة للواقع، والتأكد من أن ميسي لاعب كبير جدًا، ولكنه حاليًا في صفوف برشلونة".

وشدد المسؤول الرياضي: "أعتقد أن موقفه رائع مع فريقه، وأن مسيرته ستنتهي هناك".

تشيلسي يعلن غياب ثنائي الفريق عن موقعه بايرن ميونخ

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إن كريستيان بوليسيتش وسيزار أزبيليكويتا سيغيبان عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، بعد تعرضهما للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وغادر المدافع أزبيليكويتا وبوليسيتش الملعب بسبب الإصابة خلال خسارة تشيلسي 2-1 أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت.

ويحل تشيلسي ضيفًا على بايرن بطل ألمانيا في الثامن من أغسطس وهو متأخر 3- 0 من لقاء ذهاب دور الستة عشر.

وقال لامبارد: "لا أعلم بعد حجم إصابتيهما. لكني أعرف أنها عضلات الفخذ الخلفية، ويجب أن يخضعا لفحص بالأشعة ويتم تقييم حالتيهما خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف: "لن يكونا جاهزين بالتأكيد للعب في الأسبوع المقبل".

دروجبا يترشح لرئاسة اتحاد الكرة في كوت ديفوار

مكافأة ذهبية لريال مدريد بعد قهر برشلونة

اقرأ أيضا