كيف تسبب مصطفى متولي في بكاء عادل إمام بشكل هستيري؟ (تفاصيل)

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 01:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تحل علينا اليوم 5 أغسطس ذكرى وفاة الفنان الراحل مصطفى متولي، وكانت آخر أعماله مسرحيه "بودي جارد"، وعمل مصطفى متولي مع الزعيم عادل إمام في أعمال فنية كثيرة، ونرصد لكم خلال هذا الموضوع كيف تسبب مصطفى متولي في بكاء الزعيم.

وعقب صلاه الفجر علم الزعيم عادل إمام بخبر وفاة مصطفى متولي، ليسرع إلى المستشفى بصحبة فريق عمل مسرحية بودى جارد فى مشهد حزين، وتساءل أبطال المسرحية ما مصير الليالى المقبلة من العرض بدون الراحل مصطفى متولى؟؟

ليجيب الزعيم، بقرار استمرار عروض مسرحية بودى جارد وإسناد دور مصطفى متولى للفنان محمد أبو داوود، بعد بيع كل تذاكر الحفل، ومع أول ظهور لأبو داوود على المسرح بكى الجميع لتذكرهم الراحل مصطفى متولى.

ارتبك أبو داود وتسأل كيف لا يدع فرصة للحزن على صديقه ويقف فى اليوم التالى مستوليا على مكانه، لكن كان رد عادل إمام "مشاركتك إنقاذ موقف"، وقال أبو داود فى أحد لقاءاته التليفزيونية: "لو رجع الزمن بيا كنت هرفض".

اندهش الجميع من موقف عادل إمام وقدرته على استكمال عرض المسرحية بدون مصطفى متولى، إلا أن الزعيم كان يخفى حزنا بداخله، فمع آخر مشهد فى العرض رفض عادل إمام الختام بأغنية "بودى جارد"، وفور دخوله إلى الكواليس صرخ: "أنت فين يا متولى" ليدخل بعدها فى نوبة بكاء.

اقرأ ايضا|شاهد.. ماذا قالت الفنانة "دومنيك" بعد إصابتها وابنتها في انفجار بيروت؟

اقرأ ايضا|حقيقة وفاة الفنانة نادين نجيم في انفجار بيروت المروع

إعلامي يطالب المسئولين في لبنان بالاستقالة بعد انفجار مرفأ بيروت

وجه الإعلامي مارسيل غانم عبر برنامجه "صار الوقت" المعروض على شاشة "MTV" اللبنانية، رسالة إلى كل المسئولين في لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت.

قال غانم: "ما حدث اليوم يتوجب استقالة كل المسئولين في لبنان من صغيركم لكبيركم، من أصغر مدير لكبيركم، أخطائكم هي التي أوصلتنا لهذا الانفجار، يا مجرمون".

إليسا: بيتي تكسر كله في الانفجار

وجه الإعلامي مارسيل غانم عبر برنامجه "صار الوقت" المعروض على شاشة MTV اللبنانية، رسالة إلى كل المسئولين في لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت.