لهذا السبب.. تأجيل مسرحية "سيد درويش" لـ لقاء سويدان

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أصدر فريق عمل مسرحيه "سيد درويش" الذي تقدم بطولته الفنانه لقاء سويدان و الفنان محمد عادل قرار بتأجيل عرض المسرحية تضامنا مع احداث لبنان، والتي نتجت عنها إصابة ووفاة العديد من الأشخاص إثر انفجار ضخم في بيروت، حيث كانت من المفترض افتتاح أولى العروض اليوم الأربعاء على مسرح البالون في التاسعة والنصف مساء، وذلك بعد انتهاء فريق العمل من جميع الاستعدادت .

يذكر أن مسرحية "سيد درويش" من بطولة، لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد ‏البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله، جمال ترك، أشرف عبد ‏العزيز، غاده كامل، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوى، إمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى.

اقرأ ايضا|شاهد.. ماذا قالت الفنانة "دومنيك" بعد إصابتها وابنتها في انفجار بيروت؟

اقرأ ايضا|حقيقة وفاة الفنانة نادين نجيم في انفجار بيروت المروع

ليلى علوي: لبنان قادرة على تخطي تلك الأزمة

دعمت الفنانه ليلى علوى شعب لبنان بعد حادث الانفجار الأليم الذي وقع بالعاصمة اللبنانية.

ودشنت ليلى علوي تغريده عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيره "تويتر" قائله: "لبنان وشعبها قادرين على تخطي الأزمة وهتفضل دايما في عيوننا لبنان الجميلة حفظ الله لبنان وشعبها من كل مكروه وأعانهم الله على مصابهم".

وقال رئيس الصليب الأحمر اللبناني لقنوات تليفزيونية محلية، اليوم الأربعاء، إن عدد القتلى جراء الانفجار الهائل الذي هز بيروت أمس الثلاثاء بلغ 100 وإن مزيدا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض.