بعد حادث بيروت.. نادين نجيم تتصدر جوجل لهذا السبب! (فيديو)

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 04:47 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة نادين نجيم، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد تعرض منزلها للانفجار الذي دمر ميناء بيروت، وخضعت لعملية جراحية.

الحب أبكى نادين نجيم... وهذه قصّة خلافها مع زوجها | نواعم

ونشرت نادين فيديو لمنزلها عقب الانفجار وكان المنزل محطم والدماء على الجدران من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائله: "بشكر ربي أولًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش مثل الحكي فعلًا يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلًا وكأنه قنبلة نووية شكرًا يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

تيك توك تسلية نادين نجيم في الحجر المنزلي | ET بالعربي

وقال رئيس الصليب الأحمر اللبناني لقنوات تليفزيونية محلية، اليوم الأربعاء، إن عدد القتلى جراء الانفجار الهائل الذى هز بيروت أمس الثلاثاء بلغ 100 وإن مزيدًا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض.

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻 A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 4, 2020 at 11:43pm PDT

حقيقة وفاة الفنانة نادين نجيم في انفجار بيروت المروع

أكد الإعلامي اللبناني خالد المولى، أن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان الفنانة نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة، موضحا أنها أصيبت فقط ونقلت إلى المستشفى وحالتها جيدة.

وكتب خالد المولى عدة تغريدات في حسابه على موقع "تويتر"، حيث بدأها قائلًا: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار". وتابع: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

وأكد أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة. وأضاف : "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".

وكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء خلال الساعات الماضية بشأن فقدان نادين نجيم تارة ووفاتها تارة أخرة، حيث أطلق مدونون عبر "تويتر" هاشتاغ باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند.

إصابة نادين نجيم ونقلها إلى المستشفى جراء انفجار مرفأ بيروت

إقرأ أيضًا:

بسمه: أنا "هصدي" عاوزة اشتغل فن (فيديو)

حادث حمو بيكا يضعه في مقدمة تريندات "تويتر"