تعليق صادم من زوج المطربة كارمن سليمان على انفجار بيروت

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 05:02 مساءً
كتب : آية محمود

أعرب الملحن مصطفى جاد زوج المطربة كارمن سليمان، عن حزنه الشديد لما شهدته العاصمة اللبنانية بيروت من انفجار الهائل، أمس الثلاثاء، وتسبب في وفاة وإصابة آلاف المواطنين اللبنانيين.

علق مصطفى جاد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، كاتبًا: "مش مصدق ولا مقتنع إن اللي حصل ده نتيجة إهمال في مخلفات ما ولا في مستودع سلاح.. اللي حصل مدبر وتوقيته مفهوم ومعروف مين وراه.. بلاش استهبال على الناس".

‎صورة‎

بعد انفجار بيروت.. ‏"المهن التمثيلية" تقدم التعازي للشعب اللبناني

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكى، ‏بيانا، قدمت فيه التعازى باسم فنانى مصر لشعب لبنان، وذلك بعد الانفجار الذى ‏ضرب وسط العاصمة بيروت.

وذُكر في البيان: "تتقدم جموع فنانى جمهورية مصر العربية بخالص ‏التعازى للشعب اللبنانى الشقيق فى ضحايا انفجار بيروت الرهيب الذى وقع ‏اليوم وتابعناه جميعا بمزيد من الأسى والألم، داعين الله عز وجل أن يلهم ‏أسر الضحايا الصبر والسلوان، وأن يعجل بالشفاء للجرحى جراء هذا ‏الانفجار، حفظ الله لبنان وشعبها".‏

هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، انفجارضخم، ‏وأثار الرعب في نفوس سكانها، وتحديدا فى مرفأ بيروت، تسبب في مقتل 10 أشخاص على الأقل ‏وإصابة المئات، ويأتي ذلك قبل أيام من الحكم فى قضية اغتيال رئيس ‏الوزراء اللبنانى الأسبق رفيق الحريرى.‏

وعلق على الانفجار، العديد من نجوم الفن والإعلام، ومن بينهم: إليسا، وجاد شويري، وهيفاء وهبي، وصبري فواز، جاد شويري، ونوال الزغبي.

النقيب اشرف ذكي

إقرأ أيضًا:

بسمه: أنا "هصدي" عاوزة اشتغل فن (فيديو)

حادث حمو بيكا يضعه في مقدمة تريندات "تويتر"