سقوط طائرة صغيرة داخل مطار الجونة في الغردقة

الخميس 06 اغسطس 2020 | 12:15 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت بعض الأنباء التي تفيد بسقوط طائرة صغيرة خاصة داخل مهبط مطار الجونة في الغردقة.

وتم إرسال سيارات إسعاف لموقع الحادث وجاري معرفة التفاصيل.

وورد بلاغ لغرفة إسعاف البحر الأحمر، يفيد سقوط طائرة خاصة بمطار الجونة، وتم إرسال 4 سيارات إسعاف لمطار الجونة.

الغردقة

في سياق منفصل، أكد هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية الفندقية، أن هناك إقبال شديد على الفنادق والقري السياحية في أيام العيد، حيث وصلت نسبة الإشغال بالساحل الشمالي، 100% من نسبة الـ 50% المصرح بها، و80% بالغردقة، و 70% بشرم الشيخ.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، مع الإعلامية هدير أبو زيد، على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة "ON"، أن هناك تجاوب مع السياح والمواطنين فيما يتعلق بالإجراءت الاحترازية.

وعن منع نزول المحجبات أو تواجدهم بحمامات السباحة، قال :"هناك فرق بين قرى الساحل الشمالي، وهى غير تابعة للسياحة، ولكنها تابعة للحكم المحلى، وبعض القري التابعة للسياحة.. وأي منشأة تابعة للسياحة لا يمكن خلال منع أي شخص من النزول للحمامة السباحة، طالما ملتزم بالتعليمات الصحية، وأي مخالف يتم توقيع العقوبة المناسبة عليه".

المنشآت الفندقية: لا يمكن منع أي شخص من نزول البسين سواء بالبكيني أو البوركيني (فيديو)

تحدث هشام الشاعر ، عضو مجلس إدارة غرفة المنشأت الفندقية، عن نسبة الإقبال من السياحة وبالأخص بـ شرم الشيخ والغردقة والاسكندرية .

قال هشام الشاعر، عبر "سكايب " ، للتلفزيون المصري ، إن مدن الساحل الشمالي بالكامل، تشهد إقبالا كبير من السياح، خلال أيام العيد، ونسبة الإشغال 100% ، من نسب الإشغال المصرح بها خلال أزمة كورونا ، وفترة التعايش الحالية .

وأضاف هشام الشاعر، أن هناك تفاهم من قبل إدارات الفنادق، والنزلاء، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتي تبدأ منذ دخوله للفندق، بقياس درجات الحرارة ، والالتزام بارتداء الكمامة، مشيرًا أن أي منشأة سياحية تابعة لوزارة السياحة، ممنوع بتاتا أن تمنع أي شخص من نزول البسين، طالما ملتزم بلبس السباحة، سواء بكيني أو بوركيني.

أقرا ايضًا:

بإطلالة جذابة.. هيدي كرم تُشارك جمهورها صور جديدة عبر إنستجرام

بدون راقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من "ضارب عليوي" بعد الهجوم عليه (فيديو)