الراقصة ليندا بطلة كليب "ضارب عليوي" تتصدر الأكثر بحثًًا لهذا السبب (فيديو)

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدرت الراقصة ليندا مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد أن قام المنتج نصر محروس بعمل نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي بدونها.

ليندا بعد حذف مشاهد رقصها من

وقالت ليندا: "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامهم في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي".

الراقصة ليندا Archives - E3lam.Com

وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب.

ورغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".

وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقة المنتج والمخرج نصر محروس، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث.

البوابة نيوز: الراقصة ليندا تكشف أسباب خلافها مع المنتج نصر محروس

ليندا مارتينو هي راقصة إيطالية مصرية خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أصولها مصرية، أبيها مصري الجنسية، تعشق المزيكا والأغاني المصرية وهو السبب في عشقها للرقص الشرقي.

واختتمت ليندا حديثها بأنها غاضبة ليس لحذف مشاهدها من الكليب او اعادة عرضه بدونها ولكنها حزينه لكونها قد ظلمت في هذا الأمر وان الحقائق تبدلت ، وتساءلت ماذا كان سيحدث اسوأ من ذلك اذا وافقت المنتج والمخرج نصر محروس وارتدت الملابس التي كان يرديها ان ترتديها في بادئ الأمر .

كما أن الأغنية حققت فى ثلاثة أيام 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، واحتفل مصطفى بنجاح الأغنية عبر صفحته على فيسبوك.

يذكر أن مصطفى شوقي حقق شهرة واسعة خلال سنة 2019 عقب طرح أغنية "ملطشة القلوب" من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور، توزيع رامي سمير وإنتاج وإخراج نصر محروس.

وكان شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على المطرب مصطفى شوقي، وذلك بعد طرحه فيديو كليب "ضارب عليوي" وكان من بين تلك الانتقادات هي استخدام عنصر الراقصة في كل كليب بشكل أساسي واعتباره أنه أحد الأركان الرئيسية لنجاح أعماله.

وطرح مصطفى شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مراعيًا عدم استخدام عنصر الراقصة، بعد حملة الهجوم التي شنها الجمهور عليه مؤخرًا، محترمًا آراء الجمهور في ذلك.

أقرا ايضًا:

"استغلوني"| بطلة كليب ضارب عليوي تثير الجدل بعد حذفها من النسخة الثانية

مصطفى حفناوي قصة يوتيوبر أحزن مرضه رواد السوشيال ميديا.. صور