عاجل.. حريق هائل على الطريق الدائري واشتعال النيران في عدد من السيارات

السبت 08 اغسطس 2020 | 10:34 صباحاً
كتب : علي عرفات

توقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري منذ قليل، بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل، وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث، وانتقلت على الفور قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وجاري السيطرة على الوضع.

أقرأ أيضا.. انقلاب سيارة محملة بحديد التسليح أعلى الدائري

وفي وقت سابق، وقع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بحديد التسليح، من أعلى الطريق الدائري، وصلة المريوطية، وتسبب الحادث في كثافات مرورية عالية، نهاية وصلة المريوطية القادم من الواحات والصحراوي اتجاه المنيب والمعادي.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة للمرور وقيادات الإدارة لرفع السيارة، وسحب بعض الكثافات الناتجة عن الحادث، كما تم نشر الخدمات لتسيير الحركة للقادمين من الواحات والصحراوي اتجاه المنيب والمعادي.

أقرأ أيضا.. الأمطار تضرب موقع حادث الدائري بالصف

وكان قد شهد أعلى الطريق الدائري بالصف جنوب الحيزة، مصرع 15 شخصًا وأصابة 8 آخرون، أثر أصطدام سيارة تريلا بـ 14 سيارة متوقفة، بسبب الحظر، وتلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريقةالدائرى الاقليمى ووجود عدد من الضحايا.

وانتقل على الفور اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن ساءق سيارة تريلا اصطدم ب14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص وجارى استخراج الجثث.

كشف مصدر أمنى خاص بمديرية أمن الجيزة، أن العدد الحقيقيى لـ الحادث الذى وقع بالطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف 25 مواطن، منهم 15 حالة وفاة و10 إصابات شديدة.