عامل يقتل زوجته في مغاغة بالمنيا

السبت 08 اغسطس 2020 | 10:27 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

قتل عامل داخل إحدى قرى مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، زوجته ، مساء أمس

؛ وذلك خلال مشاجرة أسرية وقعت بينهما

، وتم التحفظ علي الجثمان ومباشرة التحقيقات .

البداية ، عندما تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول جثة هامدة لمستشفي مغاغة العام ، سيدة تدعى " نها . ا " 43 عام مقيمة بقرية أبا البلد بمركز مغاغة ، مما اشتبه الطبيب بوجود اصابات سطحية بالرقبة والوجه مما اشتبه عليه الأمر بالقتل .

فقد أمر اللواء محمود خليل بتشكيل فريق بحث برئاسته ورئاسه العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد لبيب مفتس مباحث الشمال والمقدم عمر عامر رئيس مباحث المركز لفحص ومعاينة الواقعة .

بإنتقال الأجهزة الأمنية والفحص ، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " عبد الله . م . ا " عامل 47 عام ، الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها ، فأودى بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية ، وفرا هاربا .

وأشارت التحريات الأولية ، أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" علي بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كمراثا من والدها ، وافادت التحريات أن المدعوا عليه ديون كثيره للأشخاص .

فقد تم التحفظ علي الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة ، والتى أمرت بتصريح دفن الجثمان بعد تشريح الجثمان والكشف من قبل الطب الشرعي واصدار التقرير اللازم عن الواقعة ، وتكثف الأجهزة الأمنية لضبط الجاني لمثوله أمام المحكمة ، وتحرر عن ذلك المحضرر اللازم بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إقرأ أيضاً..

رفع 760 حالة إشغال من شوارع بني سويف وبياض العرب

اقرأ أيضا