تفاصيل اعترفات المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب بأكتوبر

الاحد 09 اغسطس 2020 | 07:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى واقعة سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأن المتهمين يعملون "جناينية" في حدائق الفيلا المسروقة، مستغلين سفر أسرة الخطيب لقضاء اجازة بالساحل الشمالى وقاموا بكسر النافذة، وسرقة "كاميرا ديجيتال، ولاب توب، وأيباد، وجهاز ريسيفر".

تعود بداية الواقعة تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارات يفيد بتعرض فبلا محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى للسرقة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة "جناينية" الذين يعملون داخل الفيلا قد استغلوا خلو المنزل من المقيمين به، وتسللوا إليه، واستولوا على بعض المتعلقات وفروا هاربين.

وتم التوصل لهوية المتهمين، عقب أن فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا، والكاميرات المحيطة، حيث تم رصدهم، وبعرض صورهم تم التعرف عليهم، فتمكن رجال المباحث تحت إشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من تحديد محال إقامتهم، وتم إعداد كمين لهم وضبطهم.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب السرقة، لاعتقادهم أن الفيلا تحتوي على مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، إلا أنهم لم يعثروا على أي متعلقات ثمينة، سوى المسروقات التي استولوا عليها، وفروا هاربين عقب ارتكابهم السرقة، واتفقوا على تقسم حصيلة المسروقات بينهم.

وأرشد المتهمون عقب القبض عليهم، عن المسروقات، حيث تم ضبطها، كما أرشدوا عن الأدوات المستخدمة فى كسر النافذة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

انتشال جثة شاب غرق في شاطئ البيطاش بالإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية، اليوم الأحد، من انتشال جثة شاب عقب أن جرفته الأمواج أثناء السباحة من شاطئ البيطاش بالعجمي .

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغًا بوجود غريق بشاطئ البيطاش بالعجمى وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و قوات الإنقاذ النهرى، وتمكنت الإنقاذ من انتشال جثة الشاب وبالحفص والمعاينة تبين أن الجثة يدعي "نبيل نبيل أبو المجد حافظ" 24 سنة من محافظة الغربية، حاصل على ليسانس آداب، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة.

وقد أمر المستشار خالد أنور، مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية، بالتصريح بدفن جثة الشاب لعدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

إقرأ أيضا

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادث بالطريق الزراعي بأسيوط

تجديد حبس عاطل بتهمة السرقة بالمرج

اقرأ أيضا