النيابة تأمر بتشريح جثة متوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالسلام

الاحد 09 اغسطس 2020 | 08:45 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة السلام، اليوم الأحد، قرارًا بتشريح جثة شخص توفى إثر تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية وعمل التحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة السلام أول بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بغياب نجله، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية" وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من مسكنهما منذ عدة أيام وعلل تأخره فى الإبلاغ لاعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه كان بصحبة شخصين لأحدهما "معلومات جنائية" مقيمان بدائرة القسم فى وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهم اعترفوا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهم تعاطى المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على إثرها، فاختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمسائلة القانونية، وفى سبيل ذلك قاما بلفها ووضعها داخل كيس بلاستيكى بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاموا باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، للتخلص من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحى بذات المنطقة، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وأضاف بتخلصهم من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى بإلقائه بالطريق العام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادث بالطريق الزراعي بأسيوط

شهد طريق الزراعي بمنفلوط اتجاه أسيوط، حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق السريع، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة شخصين آخرين.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من هيئة الإسعاف يفيد تلقيهم بلاغًا من أهالي عزبة عمار يفيد بانقلاب سيارة بالطريق السريع.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف والحماية المدنية وقوة أمنية إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية انقلاب سيارة ملاكي رقم ٣٦٤٨ ى و س على الطريق أمام عزبة عمار التابعه لقرية الحواتكه منفلوط ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص "جاري التعرف على أسمائهم ، وإصابة كل من (سعد فتوح أحمد ـ 40سنه ـ القوصية ، وروحيه منصور عبيد ـ 45 سنة ـ القوصية) في حالة غير مستقرة.

وقد تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق ورفع اثر الحادث.

إقرأ أيضا

وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل

انتشال جثة شاب غرق في شاطئ البيطاش بالإسكندرية