قرار جديد من المحكمة في قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري

الاحد 09 اغسطس 2020 | 09:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

رفضت غرفة المشورة في محكمة الجيزة الكلية، اليوم الأحد، استئناف مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد وزيري، على قرار تجديد حبسه 15 يوما.

وقال محامي هيفاء وهبي، ياسر قطنوش، إن استئناف وزيري تم رفضه، وتقرر استمرار حبسه 15 يوما، بقسم شرطة الشيخ زايد، على ذمة قضية الاختلاس.

وأشار قطنوش، فى تصريحات صحفية إلى أنه سيتم استكمال التحقيقات مع مدير أعمال موكلته، في التهم الموجهة إليه أمام نيابة الشيخ زايد، لافتا إلى أنه تم تقديم مستندات تُثبت اختلاس وزيري لأموال هيفاء، على عكس ما كان يُردد بأنه لا توجد أي أدلة على الاتهامات الموجهة إليه.

وأكد أن هناك مفاجآت كبيرة ستظهر في القضية، خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم التقدم ببلاغات جديدة ضد محمد وزيري، ولكن سيتم الإعلان عن تفاصيلها في حينها.

وكانت النيابة، قررت تجديد حبس محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، لمدة 15 يوما إضافية، على ذمة التحقيق بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة.

ووجهت النيابة لوزيري تهمة النصب والاحتيال واستغلال التوكيل الذي منحته له الفنانة هيفاء للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر.

هيفاء وهبي تعلق على تبرع طفلة مصرية بمائة جنيه لصالح لبنان

علقت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على قيام طفلة مصرية بالتبرع بمائة جنيه لصالح الشعب اللبناني بعد تعرضه لحادث بيروت، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت هيفاء وهبي قائلة:" ‏طفلة مصرية تبرعت ب ١٠٠ جنيه كانت قد ادخرتها من مصروفها وكتبت عليها من هند إلى بيروت كان نفسي اشتري بيها حاجات كتير بس انتوا محتاجينها انتوا أهم".

يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، افتتح مؤتمر المانحين الدوليين للبنان، وفق ماذكرت وسائل إعلام دولية.

تمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعة

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: "علينا حشد كل القدرات الممكنة لمساعدة الشعب اللبناني".

وأضاف ماكرون بعد افتتاحه مؤتمر المانحين للبنان :"إن دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني. نحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين".

موضوعات ذات صلة:

السعودية تطالب بإجراء تحقيق شفاف لكشف أسباب تفجير لبنان

مؤتمر المانحين يطالب بتحقيق مستقل في انفجار بيروت