فتاة تهرب من حفل زفاف لسبب غريب

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 11:03 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

هربت عروس ليلة زفافها قبل إعلان القس زواجها بدقائق و اختفت لمدة أسبوع، بسبب ما فعلته شقيقة العريس في صباح يوم الزفاف.

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية أن الشابة البالغة من العمر 22 عاما، و تدعى " كايلي" ، هربت من حفل زفافها قبل إعلان القس زواجها بدقائق و اختفت لمدة أسبوع.

ظن والداها أنها مخطوفة، و لكنها أرسلت لخطيبها و والديها رسالة تؤكد فيها انها هربت من زفافها بإرادتها بسبب ما فعلته شقيقة العريس في صباح يوم الزفاف .

كتبت الفتاة في الرسالة التي ارسلتها لخطيبها أن شقيقته اتصلت بمصفف الشعر و ألغت حجز الزفاف و لكنها أدركت الامر و تعاملت معه ، و لكن الشئ المفزع أن شقيقة العريس كانت تكره العروس لدرجة أنها همست في اذنها بعد إرتدائها فستان الزفاف بضحكة خبيثة " سأجعل حياتك جحيم و لأني أكرهك" .

فزعت العروس مما سمعت و حاولت ألا تصدق، و لكن حضرت والدة العريس لتفتعل اي شجار في غرفتها بعد خروج إبنتها حتى تفسد حفل الزفاف.

شعرت العروس بالخوف و الرعب من تلك الزيجة برغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتها بحبيبها، و لكنها لم تتحمل كلمات والدته و شقيقته وهربت.

زوج فى دعوى نشوز: أصابتنى بـ19 غرزة ولا تستحق لقب أنثى

أقام زوج دعوي نشوز بعد 6 شهور من زواجه، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعي فيها خروجها عن طاعته، بسبب تحريض والداتها على ترك شقة الزوجية بمنزل أهله والإقامة بمنزلها، ليؤكد:" حماتى كانت الهاجس الذي أرق حياتي الزوجية، بعد أن وقعت لعنفها، لتقرر تدمير حياتي، وتتسبب فى وقوع الشقاق بيني وزوجتي، بعد أن دست السموم فى رأسها وأثرت عليها وحاولت سجني بتهمة التبديد، وعاملتنى طوال زواجي منها وكأني موظف لديها".

وتابع:" اتفقنا على الطلاق بشكل ودي مع أقاربها، وفوجئت رغم حصول زوجتى على كافة حقوقها، بـ 3 دعاوى حبس، بخلاف تعديها على بالضرب بسبب رغبتى فى أخذ متعلقاتى الشخصية لتسبب لى بجروح استلزمت 19 غرزة".

ويضيف ع،م،ك، فى دعوي النشوز بعد يأسه من الوصول لحل ودي مع زوجته، أمام محكمة الأسرة:" 6 شهور زواج كانت كفيلة بإنهاء قصة الحب التى جمعتنا، وزوجتى ووالدتها دمروا حياتى، واستولوا على متعلقاتي وأوراقي الخاصة بعملى ومبلغ مالي، وطردونى للشارع ورفضوا كافة الحلول الودية، رغم صبرى على تصرفاتهم التى لا يقبلها رجل على نفسه".

وتابع: زوجتي لا تستحق أن تكون أنثي بسبب عنفها، وتستحق تجريدها من كافة حقوقها الشرعية، بسبب خروجها عن العادات والتقاليد، وملاحقتها لى بأبشع الاتهامات، والسب والقذف، وتدمير سمعتي".

إقرأ ايضا

النيابة تصرح بدفن جثامين ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمي ببنها

عامل ينهي حياة شقيقه الأصغر بعدة طعنات.. تفاصيل