رسميًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماتويدي

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 06:35 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي على رحيل لاعبه بليز ماتويدي عن صفوف الفريق، قبل نهاية عقده مع يوفنتوس بالتراضي، متمنيًا له التوفيق في رحلته القادمة، وأعلنت التقارير الصحفية عن إتقاق ماتويدي الذي أنهى فيه كافة التفاصيل المتعلقة بانضمامه لنادي إنتر ميامي الأمريكي الموسم المقبل، كان ماتويدي قد توج مع المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وحصد ماتويدي على 5 بطولات في 3 سنوات قضاها مع نادي يوفنتوس.

يذكر أن نادي ليون الفرنسي قد نجح في إقصاء يوفينتوس من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته في تورينو بهدفين لهدف.

وفي سياق آخرأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، عن موعد قرعة تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وأكدت الفيفا أن قرعة تصفيات أمريكا الشمالي المؤهلة لمونديال قطر ستجرى يوم الأربعاء المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الدولي.

وأعلن الفيفا نظام التصفيات، حيث أن الدور الأول سيجمع أخر 30 منتخبًا حسب التصنيف الدولي للمنتخبات في القارة، على أن يتم تقسيمهم لـ 6 مجموعات، يتأهل بطل كل مجموعة للدور المقبل، حيث يواجهوا بعضهم البعض ويتأهل 3 منتخبات للدور الأخير المؤهل للمونديال، وتلعب الـ3 فرق الدور الأخير من التصفيات مع منتخبات المكسيك، أمريكا، جاميكا، كوستاريكا، هندوراس، للتأهل لمونديال قطر.

موضوعات ذات الصلة

تعليق مؤثر من عبد الظاهر السقا بعد إصابته بكورونا

"فيفا" تعلن موعد قرعة تصفيات أمريكا الشمالية لمونديال قطر 2022

اقرأ أيضا