العناية الإلهية تنقذ طفلة 4 أعوام سقطت من نافذة منزلها

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 12:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة تظهر متدلية من نافذة على ارتفاع 30 قدمًا وتحاول التشبث بحافة النافذة، وسارع العشرات من السكان المحليين لإنقاذها فور أن انتبهوا إلى أنها على وشك السقوط، وتمكنوا من التقاطها عن طريق "لحاف" بعد أن فقدت القدرة على التشبث وسقطت من المبنى وسط حالة من الذعر والترقب.

يرصد لحظة سقوط طفلة في الرابعة من عمرها من نافذة شقة في الطابق الثالث لمبنى سكني، بعد أن تركتها عائلتها بمفردها، لكن العناية الإلهية أنقذتها في اللحظة الأخيرة، وتمكن مجموعة من جيرانها من التقاطها قبيل ارتطامها بالأرض مباشرة.

وجاء في تقارير إخبارية ، أن الواقعة حدثت بمقاطعة "جيانغشي" شرق الصين نهاية الأسبوع الماضي، وانتشر الفيديو الذي يوضح تفاصيل ما حدث خلال الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي وتداولته مواقع إخبارية عالمية.

سقوط طفلة

وبحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الطفلة كانت تقيم برفقة جديها، اللذين تركاها بمفردها وتوجها لتفقد المتجر الخاص بالعائلة، في حين أن والديها يعملان في مدينة أخرى.

وأثناء تواجدها بمفردها، تسلقت خارجة من نافذة الشقة في الطابق الثالث في محاولة للبحث عن عائلتها، لكنها وجدت نفسها مهددة بالسقوط، وحاولت التشبث بحافة النافذة حتى انتبه إليها أحد الجيران، والذي أوضح في تصريح لوسائل إعلام صينية أنه سمع بكاء وصراخ الطفلة بالصدفة، وسارع بطلب المساعدة.

وأكدت السلطات المحلية أن الطفلة لم تصب بأذى جراء سقوطها من الطابق الثالث.