سيرين عبد النور تخضع لجلسة تصوير جديدة.. فيديو

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 05:50 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، في أحدث جلسة تصويرية خضعت لها، بإطلالة جذابة.

ونشرت سيرين عبد النور، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مرتدية فستان أسود أنيق، مما أبرز جمالها، وعلق عليها كاتبة:"الشجاعة هي ان تكون نفسك كل يوم في عالم يحاول اجبارك على أن تكــون شخصاً آخر !!!".

جدير بالذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "الديفا" بطولة النجم السعودى يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز ووسام فارس وعدد كبير من الممثلين العرب.

في عالم يحاول اجبارك على أن تكــون شخصاً آخر .. #صباح_الخير #سيرين_عبدالنور pic.twitter.com/tmcVSWvSwY— Cyrine Abdelnour (@CyrineAbdlNour) September 16, 2020

"كنت جعانة".. سيرين عبد النور في كواليس "ليلة" (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بكواليس أغنيتها الجديدة "ليلة" من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحكت شعورها في هذه اللحظات.

وعلقت سرين على الفيديو قائلة: "اسمعو حماس جاد شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا قد ما كنت جوعانة".

ويذكر أن أغنية "ليلة" يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من أخراج جاد شويري.

اسمعو حماس #جاد_شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا 🍔🍟 قد ما كنت جوعانة 🥴 #ليله #فيديو #رومانسيه #سيرين_عبدالنور 💃 @jadshwery 😻 A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jan 29, 2020 at 4:59am PST

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا