رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد إجرائها جراحة خطرة.. ابنة فاتن الحلو تطالب بالدعاء لوالدتها

فاتن الحلو

قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، باطمئنان على صحة سيدة السيرك الفنانة فاتن الحلو فور علمها بأزمتها المرضية تليفونيا متمنية لها الصحة والعافية فيما أعربت الحلو عن جزيل شكرها للوزيرة التى دائما تحرص على متابعتها في أزمتها المرضية ليس الآن فقط بل في كل كبوة مرضية مرت بها.

وأكدت أصغر مروضات الوحوش المفترسة الفنانة دهب إبراهيم الحلو قائلة: "الدكتورة إيناس دائمة السؤال على والدتى في أزماتها المرضية لذا أتقدم لها بكل الشكر والمودة لشخصها الكريم لأن محادثتها مع والدتى ساهمت في رفع حالتها المعنوية بهذه المكالمة كذلك حرص كلا من الفنان والنجم إيهاب فهمى وكيل نقابة المهن التمثيلية ومدير المسرح القومى والفنان الدكتور عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية بالسؤال تليفونيا والاطمئنان على صحة ماما والقناة الجميلة نهال عنبر التى تتواصل معنا ليل نهار لتقديم المساعدة الطبية بكل صورها وكأننا فرد من أفراد أسرتها وهذا ليس بجديد عيها فهى دائما سباقة في تقديم الخير لكل فنان يتعرض لازمة صحية دون ضجيج".

وأضافت: "كذلك لا ننسى جهود د أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية والفنان منير َمكرم على جهودهم معنا كما حرص أيضا كعادته الأب بطرس دانيال على التواصل معنا للوقوف على حالة والدتى".

وأضافت دهب الحلو، "أرجو من محبين ماما وجمهوره من الدعاء لها بالشفاء التام ومن جهة أخرى أكدت دهب الحلو استمرار عروض السيرك المصرى الاوربى بنادى الشمس الرياضى يومى الخميس والجمعة في موعدها والسير مستمر في تقديم عروضه التى تميز بها عن باقى السيرات".

وتابعت: سأشارك في العرض الذى يستمر لساعتين بفقرة الوحوش المفترسة فقد تربيت على أن الفنان لابد أن يسعد جمهوره مهما ألم به وان نفصل ما بين حياتنا الخاصة واسعاد الجمهور وسأستمربتقديم عروض السيرك الا ان يمن الله بالشفاء على والدتى سيدة السيرك الاولى فاتن الحلو يذكر أن عروض السيرك المصرى الاوربى يقدم فقرات اليومية المحبوبة لجمهوره على مدار الساعتين بمقر السيرك المصرى الاوربى الوحيد في القاهرة بنادى الشمس الرياضى بإدارة كلا من نائب رئيس مجلس الإدارة دهب ابراهيم الحلو والمشرف العام على السيرات كاميليا إبراهيم الحلو.

لإصابتها بكسر في القدم.. فاتن الحلو تخضع لعملية جراحية

وقد تعرضت مدربة الأسود فاتن الحلو للإصابة في القدم أثناء تدريب الأسود، وسوف تخضع لـ عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت تعرضت فاتن الحلو إلى الإصابة فى قدمها نتج عنها كسر شديد فى القدم وهو الأمر الذى دفع أسرتها إلى نقلها للمستشفى لإجراء عملية جراحية.

يستقبل السيرك المصري الأوروبي جماهيره بعروض مبهرة، حيث يقدم نجوم السيرك ساعتين من المغامرة والدهشة والخطورة وللأسبوع الخامس على التوالي.

على جانب آخر، أكدت فاتن الحلو أن السيرك يمر بمحطة قاسية وفارقة منذ أسس له الراحل رائد ترويض الوحوش المفترسة إبراهيم الحلو بسبب أزمة كورونا وقد تحمل كل العاملين بالمؤسسة أعباء المهنة خلال شهور التوقف ولولا الجهود المبذولة من كل العاملين به ما وصلنا إلى الشكل المشرف والمبهر الذي قوبل بفضل الله بردود أفعال كبيرة داخل كبريات المؤسسات الصحفية والبرامج الفنية.

يفتح السيرك أبوابة لاستقبال الجماهير مع الاهتمام بالإجراءات الاحترازية في تمام التاسعة مساء.

وقد قالت فاتن الحلو، بطلة السيرك، إن السيرك يمر بمرحلة قاسية وفارقة منذ أسس له الراحل رائد ترويض الوحوش المفترسة إبراهيم الحلو بسبب أزمة كورونا وقد تحمل كافة العاملين بالمؤسسة أعباء المهنة خلال شهور التوقف ولولا الجهود المبذولة من كافة العاملين به لاستعادتة ما وصلنا إلى الشكل المشرف والمبهر الذي قوبل بفضل الله بردود أفعال كبيرة داخل كبريات المؤسسات الصحفية والبرامج الفنية.

وأعلنت عن عودة السيرك المصري الأوروبي بمتابعة عمله، واستقبال جماهيره بعروض مبهرة حيث يقدم نجوم السيرك ساعتين من المغامرة والدهشه والخطورة وللأسبوع الخامس.

يذكر أن السيرك يقدم حفلاته بحضور كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام ونائب رئيس مجلس الإدارة دهب إبراهيم الحلو التي احتل إسمها مؤخرا عالم ترويض الوحوش المفترسة كأصغر وأجرأ عائلة ابراهيم الحلو في التعامل مع الوحوش المفترسة

يفتح السيرك ابوابة لاستقبال الجماهير مع الاهتمام بالإجراءات الإحترازية في تمام التاسعه مساء وقد أعلنت صفحة أبناء صاحبة الجلالة نقابة صحفيين مصر إستقبال الاعضاء لتلبية الدعوة.

إقرأ أيضًا..

لهذا السبب.. "فاتن الحلو" تخضع لعملية خطيرة(صورة)

وزيرة الثقافة يكشف إجراءات التعامل مع المسارح بعد عودة النشاط

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات