مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة جوزفالدو فيريرا لتدريب الزمالك

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 01:04 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إمكانية عودة البرتغالي جوزفالدو فيريرا لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وشدد على أن المدرب البرتغالي كان قريبا من العودة لتدريب الفريق من قبل ولكن ظروفه الصحية منعته من تولي المسؤولية قبل التعاقد مع الصربي ميتسو المدير الفني الأسبق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أخطر إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.

وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك.

وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ العقد.

في سياق متصل علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تعاون نادي التعاون السعودي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وقال إن الرياضة تخدم السياسة.

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن علاقة الزمالك بالاندية السعودية متميزة، وستظل متميزة.

ولفت إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون حصل على كل مستحقاته المالية، ورغم ذلك تعاقد مع التعاون، وأكد أن ما حدث فى أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون قرصنة.

وأشار إلى أنه لا يسمح بأى تجاوز فى حق السعودية وشعبها، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون ترك الزمالك خلال فترة مهمة للنادي.

وأوضح أن الفرنسي باتريس كارتيرون، قام بإرسال رسالة لـ أمير مرتضى منصور يؤكد له أنه سيسافر فرنسا ولم يخبره أنه سيذهب لـ فريق آخر.

وتابع: الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب كاذب فى مبرراته لفسخ التعاقد، وأكد أنه سيفسج العقد من أجل العيش مع أولاده وقام بعمل فيلم.

وكشف أن رئيس نادي التعاون السعودي قاصد أن يخرب الفريق، و باتريس كارتيرون خائن وغير صادق.

وتحدث مرتضى عن سبب رحيل باتريس كارتيرون من الزمالك وقال " الأموال هى سبب رحيل المدرب الفرنسى، وأكد مرتضى أن المدرب الفرنسي كان سعيد فى الزمالك قبل الهروب بيوم.

وأكد مرتضى منصور: " باتريس كارتيرون باع نادي الزمالك من أجل الأموال، وطالب المسئولين فى السعودية بالتدخل والحديث من رئيس نادي التعاون".

واردف " الزمالك لا يقف على مدرب، وباتريس كارتيرون لم يدفع الشرط الجزائي، ولم يبلغ الزمالك قبل الرحيل".

اقرأ أيضا