رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر قرارها النهائي في قضية الترجي والوداد

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 06:04 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية منذ قليل تتويج الترجي التونسي بشكل رسمي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2019، ليتم الإعلان بشكل رسمي عن غلق هذه القضية.

وكتب التونسي علي عباس محامي الترجي في القضية المشهورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الحمد لله كسب قضية القرن بين الترجي والوداد، انتهى المسلسل، الترجي بطل أفريقيا رياضيا وقانونيا شكرا لهيئة الترجي التونسي على الثقة شكرا للجنة القانونية للترجي وإنتهى التحفظ وللحديث بقية على كواليس هذه القضية.

وآثارت تلك المباراة أزمة كبيرة على مدار الأشهر الأخيرة، وتحديدا منذ مايو 2019، بعد أن تعطلت تقنية الفيديو في ملعب رادس.

وكان حكم الساحة بكاري جاساما ألغى هدفا لصالح وليد الكرتي لاعب الوداد بناء على إشارة من حامل الراية، لتنقلب الأمور رأسا على عقب، قبل إلغاء المباراة لاحقا وتتويج الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي آنذاك.

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏‎ESPERANCE SPORTIVE DETUNIS COMMUNIQUE Le Tribunal Arbitral du Sport a rendu ujourd'hu une sentence définitive rejetant l'appel déposé par le Wydad de Casablanca contre la décision du jury d'appel de la CAF qui a sanctionné le Wydad de Casablanca par la perte du match retour de la finale de ligue des Champions édition 2019 par forfait. Ainsi le TAS a confirmé définitivement la victoire de l'Espérance de l'édition de la ligue des champions 2019. Mabrouk encore une fois. Justice nous a été rendue.‎‏'‏

وشهدت الأشهر الماضية سجالا بين مسؤولي الناديين، بعد أن تقدم الوداد بأكثر من طلب لسحب اللقب من الترجي، غير أن كل محاولاته لم تكلل بالنجاح حتى أسدل الستار على واحدة من أكثر القضايا الكروية إثارة للجدل في العالم، مساء يوم الجمعة.

إقرأ أيضًا..

رسميًا.. ليفربول يعلن التعاقد مع ألكانتارا

والد البلايلي يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع اللاعب

اقرأ أيضا