لهذا السبب.. فنان شهير حاول قتل صديقه (تفاصيل)

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 07:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن قيام النجم العالمي جيمي ووكر، بإجراء مقابلة مع سلسلة "Showtime" الجديدة، ضمن فيلم وثائقي، يحمل اسم "The Comedy Store"، كشف من خلاله عن حادث غريب يخص صديقه النجم الراحل فريدي برينز، والنجم العالمي جون ترافولتا.

وكشف جيمي ووكر "73 سنة"، أن الغيرة والغضب اشتعلت بين صديقه النجم الراحل فريدي برينز، وجون ترافولتا "66 سنة"، وذلك بسبب استبدال "فريدي" بـ "ترافولتا" على غلاف مجلة "Teen magazine"، في سبعينيات القرن الماضي.

وأوضح "ووكر" أن "برينز" حاول قتل جون ترافولتا بسبب هذه الواقعة، مؤكدًا أن فريدي برينز، تحدث معه عبر الهاتف وأخبره بنيته في ذلك، لأنه رأى أنه أكثر نجومية من «ترافولتا» في ذلك الوقت.

وأشار "ووكر" إنه توجه بالسيارة مع "برينز" إلى شقة "ترافولتا"، لكن لحسن الحظ لم يكن الأخير متواجدًا فيها، لافتًا إلى أنه على الرغم من ذلك فقام فريدي برينز، بإطلاق 3 طلقات على باب شقة جون.

وقال جيمي ووكر، إن جون ترافولتا لم يعلم بتلك الواقعة حتى الآن لأنه لم يكن متواجدًا، إذ مازح قائلًا: "جون ترافولتا يتساءل لنفسه حتى يومنا هذا عما حدث لباب منزله".

اقرأ ايضا|بسبب حذف "قلبي ارتاح".. أزمة جديدة تصدم محمد الشرنوبي (تفاصيل)

اقرأ ايضا|إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. تفاصيل

فنان عالمي

انتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين"

أعلن المخرج معتز حسام، إنتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين" تمهيدًا لعرضه قريبًا في السينمات.

وكانت الفنانة داليا مصطفى، قد عبّرت عن سعادتها بخوض تجربة فيلم "قبل الأربعين" المقرر عرضه قريبا، معتبرة أن الفيلم إضافة جيدة جدا بالنسبة لها؛ لأنه مليء بالتفاصيل الاجتماعية والأدوار المميزة.

وقالت داليا مصطفى، في تصريحات صحفية إن الفيلم تجربة سينمائية استفزتها بشدة عندما قرأته للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأضافت أن السيناريو مكتوب بطريقة ممتازة جدا ولخروجه بهذه الصورة احتاج الأمر لكثير من التحضيرات والتصوير بمواقع عديدة ، لافتة إلى أنها تدرك جيدا طبيعة الصعوبات في الفيلم لكنها استعدت بشكل جيد عبر التحضير المكثف الذي عملت عليه قبل انطلاق التصوير.