تفاصيل مثيرة في قتل مواطن لـ زوجته بعين شمس

السبت 19 سبتمبر 2020 | 06:27 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

كثفت مباحث القاهرة التحريات حول واقعة وفاة سيدة داخل أحد مستشفى بعين شمس واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

تلقى قسم شرطة عين شمس إشارة من أحد المستشفيات بوصول السيدة "ا. ف" ، ووفاتها داخل المستشفى بعد 48 ساعة من دخولها المستشفى.

و بالانتقال والفحص وسؤال أهلها اتهموا زوجها بالتعدي عليها بالضرب قبل دخولها المستشفى .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للواقعة والقبض على الزوج المتهم و طلب النيابة بتكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الحادث.

تابع ايضًا:

سائق قطار ينقذ فتاة من الموت بعد محاولتها الانتحار بالمحلة

أنقذ سائق قطار فتاة مجهولة الهوية من الموت المحقق عقب قيامها بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها على شريط السكة الحديد بمنطقة منشية البكرى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمحاولة انتحار فتاة فى العقد الثالث من عمرها بإلقاء نفسها على شريط السكة الحديد وقام سائق القطار ومعاونه بإنقاذها وإيقافه بصورة مفاجئة قبل اصطدامها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، وتبين أن الفتاة لا يوجد لديها أى بيانات شخصية تدخل على هويتها وأصيبت بحالة أغماء نتاج الصدمة وتم عودة حركة القطار مرة أخرى ونقلها لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

في سياق آخر، كلف اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى مجدي أبو الفتوح نائب رئيس المدينة ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحلة بضرورة انهاء مشكلة الصرف الصحي بمساكن الجمهورية حيث تحركت العديد من سيارات شفط المياه والعمال لتطهير مجرى المواسير الصرف و رفع المياه المتجمعة بمنطقة مساكن الجمهورية.

و من الجدير بالذكر، أنه جار العمل على إحلال وتجديد جميع خطوط الصرف الصحي بمنطقة الجمهورية وتعديل الاقطار من 8 بوصة إلى 16 بوصة وعمل بيارات صرف جديدة وسوف تنهي هذه الأعمال جميع مشاكل الصرف بالمنطقة.

موضوعات ذات صلة

انتحار شاب أسفل عجلات قطار في المنوفية

النيابة العامة تصرح بدفن جثة مريض نفسي انتحر خوفًا من كورونا

بعد الزفاف.. انتحار عريس مسمومًا والعروس تلحق به