سعر خيالي لسيارة محمد رمضان الجديدة.. صور

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 06:44 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره، صورة أول رخصة لسيارة خارج مصر، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نشر محمد رمضان صورة للسيارة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبا: "ما شاء الله لاقوة إلا بالله أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بلدي الثاني.. الحمد لله".

السيارة الجديدة التي ظهرت في الصور ، هي مرسيدس AMG G-65، يبلغ سعرها نحو 5 ملايين و700 ألف جنيه.

ما شاء الله لاقوة إلا بالله ☝🏽 أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة #الامارات العربية المتحدة بلدي الثاني #الحمد_لله #mercedes g65 #uae #dubai A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Sep 23, 2020 at 5:02am PDT

في سياق سابق، حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 37مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

إقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس (فيديو)

شاهد.. جلسة تصوير رومانسية تجمع محمد الشرنوبي وزوجته (صور)