إصابة نجم ميلان الإيطالي بفيروس كورونا

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 07:30 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن اختبار الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له المدافع البرازيلي ليوناردو دوراتي جاء إيجابيًا، وهو الآن في الحجر الصحي.

ويستعد ميلان في الوقت الحالي لخوض منافسات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس، عندما يواجه بودو جليمت النرويجي على ملعب سان سيرو.

وأعلن النادي الإيطالي الكبير عن وضع قلب الدفاع البرازيلي، الذي لعب 18 دقيقة ضد بولونيا يوم الإثنين الماضي، في عزلة منزلية بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وقال النادي في بيانه الصادر اليوم عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي إيه سي ميلان أن نتيجة اختبار اللاعب ليو دوارتي جاءت إيجابية بعد فحوصات المسحة التي خضع لها اللاعبون أمس، وتم وضعه على الفور في الحجر الصحي المنزلي".

وأضاف النادي الإيطالي الكبير في بيانه: "جميع أعضاء المجموعة الآخرين أظهروا نتائجًا سلبية بعد خضوعهم لاختبار الكشف عن فيروس كورونا في وقت سابق".

وأشار نادي ميلان إلى أنه من المقرر أن تخضع المجموعة لاختبار مسحة آخر، قبل مباراة الغد ضد بودو جليمت النرويجي، في الجولة الثالثة من التصفيات من بطولة الدوري الأوروبي.

وحقق فريق ميلان انتصاراً سهلًا على ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي الاثنين الماضي.

وسجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفي ميلان، ليقود بهما فريقه للفوز على بولونيا.

وحصد ميلان أول 3 نقاط في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد بولونيا بدون نقاط.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، مؤخرًا عن انتقال الدولي البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم الفريق الكروي، إلى صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

نجم الزمالك السابق مدربًا للمقاصة خلفًا لإيهاب جلال

كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام نادي مصر

اقرأ أيضا