بث مباشر.. مباراة أرسنال وليستر سيتي كأس الرابطة الإنجليزي

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 08:24 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة نظيره ليستر سيتي، في اللقاء الذى يقام في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب " كينج باور"معقل الثعالب"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

وجاء النجم الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للجانرز خلال اللقاء.

وجاء التشكيل على النحو التالي ..

حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: روب هولدينج، ديفيد لويز، كولاسيناك

الوسط: ساكا، محمد النني، ويلوك، ميتدلاند نيلز

الهجوم: بيبي، نيلسون، إدوارد نيكيتاه

ويدخل الجانرز والثعالب مواجهة الليلة بعدما حققا انطلاقة رائعة في الموسم الكروي الجديد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث حصد كلا منهما الست نقاط كاملة في أول جولتين.

وحقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، مساء السبت الماضى على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، سبقها بفوز كبير على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة بنتيجة 3-0.

في المقابل، يتصدر ليستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية، وقبلها اكتسح نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف في صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى بثلاثية دون مقابل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من قمة الجانرز والثعالب، في دور الستة عشر الفريق الفائز من مواجهة ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ولينكولن سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

جدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1.

وإليكم البث المباشر لمباراة أرسنال وليستر سيتي..

إقرأ أيضًا..

إصابة نجم ميلان الإيطالي بفيروس كورونا

نجم الزمالك السابق مدربًا للمقاصة خلفًا لإيهاب جلال

اقرأ أيضا