إلغاء مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 08:31 مساءً
كتب : روماني شحاته

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن حكم مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي قرر إلغاء اللقاء بسبب عدم اكتمال نصاب لاعبي الزعيم السعودي.

وكتبت صحيفة الرياضية عبر حسابها على تويتر: "حكم مباراة الهلال وشباب الأهلي يقرر إلغاء المباراة رسميا بسبب عدم اكتمال نصاب الهلال".

وتنص لوائح الاتحاد الدولي على تواجد 13 لاعبا كحد أدنى لأي فريق من أجل إقامة اللقاء، وهو ما يتعارض مع موقف نادي الهلال بسبب إصابات كورونا التي ضربت الزعيم السعودي مؤخرا.

وتوجهت بعثة الهلال إلى ملعب خليفة الدولي لملاقاة شباب أهلي دبي الإماراتي، رغم وجود 11 لاعبا فقط في قائمته، بسبب إصابات كورونا بين صفوفه.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلبا من إدارة نادي الهلال، بتأجيل مباراته أمام شباب الأهلي الإماراتي في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها اليوم.

ويتخلف عن لقاء الهلال وشباب الأهلي أكثر من نصف الفريق، ولم يتمكن من تحضير سوى 11 لاعباً بينهم 3 حراس في قائمته للمباراة بسبب إصابات فيروس كورونا بين صفوفه.

وازدادت معاناة نادي الهلال لعدم اكتمال جاهزية عدد من اللاعبين الذين من المفترض أن يكملوا نصاب اللاعبين القانوني، حيث أعلن الأزرق عدم قدرة سلمان الفرج، وحمد العبدان، على المشاركة لأسباب صحية.

وأعلن نادي الهلال السعودي عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وانضم لاعب الوسط ناصر الدوسري إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعدما أثبتت الفحوصات الطبية يوم الثلاثاء إصابته، إلى جانب أحد أخصائيي العلاج الطبي في الفريق السعودي الكبير.

وأشار الهلال في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن فحوصات كورونا أثبتت سلامة الحارس الأساسي عبدالله المعيوف وهتان باهبري، وكذلك المدرب رازفان لوتشيسكو من الإصابة بالفيروس التاجي.

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة أرسنال وليستر سيتي كأس الرابطة الإنجليزي

إصابة نجم ميلان الإيطالي بفيروس كورونا

اقرأ أيضا