القبض على ابن حلمي طولان في قضية الـ"فيرمونت"

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 02:17 مساءً
كتب : علي عرفات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على ابن حلمي طولان في قضية الـ"فيرمونت".

حيث كشف مصدر أمني، إنَّ مأمورية من الإنتربول تمكّنت من ضبط نجل حلمي طولون وهو عمر حسين لتوّرطه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفيرمونت"، وأنَّه تمّ اقتياد المتهم إلى القاهرة للتحقيق معه وعرضه على الجهة المختصة.

إقرأ أيضًا.. أعطاها المنوم ولم يشارك.. تفاصيل جديدة في قضية "اغتصاب الفيرمونت"

وظهرت كواليس جديدة بشأن قضية "جريمة الفيرمونت" والتي تُظهر أسرارا جديدة كل فترة، وذلك بعدما أصبحت قضية رأي عام يتابعها الملايين لمعرفة ما ستؤل له الأمور في واقعة اغتصاب فتاة بعد تخديرها داخل الفندق الشهير.

الأسرار الجديدة كشفت أن الفتاة المجني عليها صعدت إلى "سويت" الفندق الشهير بعد دعوة من صديقها "ع. ا" أحد المتهمين في القضية، ووجدت داخل السويت الكثير من الشباب والفتيات، قبل أن يعطيها أحدهم مشروبا به مخدر، لتفقد الوعي وحين تستيقظ تجد نفسها عارية وسط 3 أشخاص.

وأشارت إلى أن المتهم "ا. ط" هو من أعطاها المخدر ولم يشارك في الاغتصاب، لتنحصر اتهامات التخدير والاغتصاب على أشخاص بعينهم، وتنفي الاتهام عن آخرين أثير تورطهم في القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الأسرار الجديدة في القضية، نفي الاتهام الموجه إلى محمد محمد فريد خميس، الشهير بـ"بيبو"، نجل رجل الأعمال الراحل، وتورطه في اغتصاب الفتاة، التي نفت بشكل جازم تورط نجل رجل الأعمال الشهير في أي شيء تعرضت له، سواء كان التخدير أو الاغتصاب أو تصويرها بعد الاغتصاب في مقطع فيديو.

وكانت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قضية الفيرمونت"، أثارت جدلًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، وأمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي".

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهمين على الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم.

وأرسلت النيابة العامة هواتف ضُبطت بحوزتهم إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

لهذا السبب.. انتحار نجار شنقًا داخل ورشته في الجيزة

"منعتها تصور".. ننشر نص أقول ضابط واقعة "سيدة المحكمة"