ديمبلي يحسم موقفه من الانتقال إلى ليفربول

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، رد على عرض الانتقال إلى ليفربول، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليفربول استفسر عن إمكانية ضم ديمبلي هذا الصيف، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بناء على طلب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز.

وتابعت تقارير أن ديمبلي قال، لا لعرض الانتقال إلى ليفربول، كما أن النجم الفرنسي يُصر على النجاح مع برشلونة.

وافتقد ديمبلي للعب باستمرار مع برشلونة، منذ الانتقال إلى الكامب نو في صيف 2017، بسبب معاناته من إصابات متتالية كان آخرها في يناير الماضي.

يذكر أن عثمان ديمبلي انتقل من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في صيف 2017، نظير 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليونًا كمتغيرات.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا