بث مباشر.. مباراة الأهلي وطنطا بالدوري المصري

السبت 26 سبتمبر 2020 | 12:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق طنطا، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نادي مصر بثلاثية نظفية، في الجولة الماضية من الدوري المصري، بينما تعرض نادي طنطا لخسارة قاسية على يد نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها من الدوري المصري.

يدخل النادي الأهلي المباراة أمام طنطا، بمعنويات مرتفعة وهدوء كبير، بعدما حسم المارد الأحمر لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم لصالحة للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وأكد رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا أن الفوز على الأهلي ليس مستحيلاً ففريقه جاهز بسيناريو لتقديم عرض قوي أمام حامل اللقب، موضحاً أن لاعبو طنطا قدموا عرضاً جيداً أمام الزمالك بشهادة الجميع، وهم قادرون على تكرار اللعب بدون خوف أمام الأهلي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة، وسجل الأهلي 66 هدفًا وإستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، فيما يتذيل نادي طنطا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح الانضمام لمنتخب مصر

تقارير إسبانية تكشف وجود عقبة في طريق انتقال ديباي لبرشلونة