فضيحة مدوية للإخوان.. الجزيرة تعرض فيديو قديمًا من صفحة معتز مطر

السبت 26 سبتمبر 2020 | 11:06 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

عرضت قناة إكسترا نيوز فيديو عن فبركة قناة الجزيرة وعرضها لفيديو قديم وإعلانه على إنه مظاهرات نزلة السمان، وهذا الفيديو قديم وليس جديدا وكان موجودا على صفحة معتز مطر.

وقال الإعلامي يوسف الحسيني، خلال حلقة استثنائية حول تغطية إعلام الجماعة الارهابية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح علي قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أن الإعلام المعادي للدولة المصرية يقول على الإعلام المصري "إعلام مطبلاتي".

وتابع يوسف الحسيني، أنه عندما يقال ان هناك إصلاحا اقتصاديا فهذا الكلام جاء من جهات مالية تعرف ماذا تقوم به الدولة فى الوقت الحالي ولكن الاعلام المعادي لا يريد معرفة الحقيقة.

وأوضح الحسيني، أن الرئيس السيسي قالها كثيرا إن الذي يحدث فى مصر من الاصلاح الاقتصادي والنهضة والتطوير يجعل أشخاصا معادية تحزن من ذلك.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي قال "يا هنبني دولة .. يا منشتغلش خالص"، موضحا أن الدولة المصرية تقوم بنهضة كبيرة وعظيمة تكيد الجماعة الارهابية.

وفجر الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مفاجأة من العيار الثقيل، حول فيديو مظاهرة نزلة السمان التى تداولتها بكثرة أبواق جماعة الإخوان ووسائل الإعلام المعادية لمصر، بأن الفيديو مجرد "تسجيل سينمائى".

ووجه صلاح، رسالة لهواة التسجيلات في تركيا وقطر من إعلامي الإخوان معتز مطر ومحمد ناصر، وإعلامي قناة الجزيرة، قائلا: "اليوم نعد لكم مفاجأة كبيرة انتظرونا".

وأضاف خالد صلاح: "هل الإعلام المصري يخفي حاجة عن الناس؟ هل يلهث وراء الدفاع عن نفسه، أم يأخذ موقف محترم للدفاع عن الدولة المصرية؟".

وأضاف: "نتعرض للتشويه العمدي والذي ينفق عليه أموال كثيرة جدا، لتشويه الإعلام وإسقاط البلد، الهاشتاج الكبير لاقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي أوضح أن الهدف الأول والمعركة الأولى الإعلام".

ورصد "الفيديو"، الذي عرض خلال الحلقة الاستثنائية التي تعرض على شاشة "اكسترا نيوز"، جمع عدد من المواطنين للهتاف ضد الدولة المصرية، وهتافات مسيئة للجيش المصري، أشبه بإخراج الأعمال السينمائية.

وسخر خالد صلاح ويوسف الحسيني، من الفيديو، قائلان: "أرحل.. أرحل.. مين لسة مقالش"، فيما قال خالد صلاح، إن تلك المظاهرات مفبركة من الدرجة الأولى، موضحًا أن هذا الفيديو، إهداء من الشركة المتحدة الإعلامية للجماعات الإرهابية: "نشكركم على حسن تعاونكم معنا".

وتابع صلاح: "ولا واحد كلف نفسه بشلن للاستفسار عن حقيقة الفيديو"، ساخرين من تغريدة تامر علي، الذي أعلن أنه شارك في تلك المظاهرات، رغم أنها كانت مشهد تمثيلي، لكن تداولته قنوات الإخوان "الشرق ومكملين والجزيرة".

وأعلنت قناة إكسترا نيوز، عن إذاعة مفاجأة من العيار الثقيل، فى الحوار الاستثنائى الذى يجريه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، مع الإعلامى يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، وتذاع الحلقة الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

ويتناول الحوار الاستثنائى بين خالد صلاح ويوسف الحسينى العديد من الملفات المهمة التي تشغل الرأي العام المصري، كما يتناول الحوار العديد من القضايا المثارة على الساحة المصرية.

خالد صلاح: السيسي مشروع كبير ينهض بمصر

اقرأ أيضا