جون طلعت: افتتاح السيسي لمعمل التكرير أبلغ رد على الجماعات الإرهابية

الاحد 27 سبتمبر 2020 | 02:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال جون طلعت، عضو مجلس النواب،" افتتاح الرئيس اليوم لأكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا بمنطقة مسطرد بمحافظة القليوبية أبلغ رد على الجماعات الإرهابية التي تدعو للفتن وإثارة البلبلة في الشارع، مشيرا إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح في البناء والتنمية".

ولفت النائب في بيان صحفي له اليوم، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما يراهن على وعي الشعب المصري، قائلا: الشعب لم ولن يخذله وهو ما حدث في مواجهة الدعوات التخريبية التي لم يستجب لها أحد.

وفي سياق مختلف، أكد جون طلعت، أن مطالبة الرئيس للحكومة باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام، تأكيد على حرص الدولة في مساندة المتضررين من تداعيات فيروس كورونا وفي مقدمتهم العمال، مشيرا إلى أن الكثيرين فقدوا أعمالهم بسبب الفيروس ومساندتهم واجب وضرورة.

وفي سياق أخر، طالب جون طلعت عضو مجلس النواب، رجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية، بتقديم تبرعات مالية، في إطار دورهم الاجتماعي، لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا على تجاوز أزمة فيروس كورونا.

وأشار جون فى تصريحات إعلامية، إلى أن بعض الأسر ليست لديها القدرة على شراء المستلزمات الأساسية، للوقاية الطبية، وهو أمر يعرضها لخطر الإصابة بالفيروس المستجد، ومن ثم يصبح هناك فرصة لانتشاره داخل مصر، داعيا إلى التكاتف المجتمعى لعبور هذه الأزمة.

واقترح عضو مجلس النواب، أن يتولى عدد من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني والقادرين بوجه عام، التبرع بشراء كميات كبيرة من المستلزمات المستخدمة في الوقاية من الڤيروس، علي أن تتولي وزارة التضامن توزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا وغير القادرين، إضافة إلى شراء أجهزة كاشفة للفيروس، وتزويد المستشفيات العامة بها، حتى يصبح لدينا القدرة الأكبر على اكتشاف حجم الإصابات أولا بأول.

جون طلعت يهنئ المصريين بالكريسماس

برلماني يطالب رجال الاعمال مساعدة الأسر الأكثر احتياجا لتجاوز كورونا

اقرأ أيضا