"الحب".. لقاء الخميسي تبهر متابعيها برفقة زوجها (صور)

الاحد 27 سبتمبر 2020 | 11:16 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباته الشخصية المختلفة.

شاركت لقاء الخميسي جمهورها بصورة جديده لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت في الصورة برفقة زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمي المنتخب المصري السابق وعلقت عليها كاتبة: "الحب".

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

The Love ❤️ A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on Sep 27, 2020 at 12:16pm PDT

في سياق منفصل، كشفت الفنانة لقاء الخميسي حقيقة إصابة زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

أوضحت لقاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الشائعة أزعجتها بشدة، فقد أجرى مسحة قبل نحو أسبوع وكانت النتيجة سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى أمس الأول ولم تظهر نتجيتها بعد، وفوجئت في صباح أمس بأنباء إصابته ورسائل عن حالته الصحية.

تابعت ضاحكة: "اتخضيت جدا وصحيته من النوم.. يا بني قوووم المسحة بتاعتك إيجابية وأنت مخبي عليا.. قوم لم حاجتك من هنا خوفتني".

وحول موقفها من عودة النشاط الرياضي، قالت لقاء: "لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه.. دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقت".

كان محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، قد نفى ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية من أنباء بشأن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا..

شاهد| انهيار أسرة الفنان الراحل المنتصر بالله أثناء تشييع جثمانه (صور)

بـ "فستان أنيق".. شاهد سارة عبد الرحمن في حفل زفاف أختها