أبرزهم يسرا.. نجوم الفن والمجتمع في عزاء الفنان المنتصر بالله (فيديو)

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 07:38 مساءً
كتب : آية محمود

بدأ منذ قليل، مراسم عزاء الفنان القدير الراحل المنتصر بالله، الذي فارق الحياة أمس الأثنين الماضي عن عمر ناهز 70 عامًا، بكنيسة السيدة العذراء بحي الزمالك بالقاهرة.

ومن المقرر أن يكون عزاء الفنان المنتصر بالله على يومين اليوم الأثنين وغدا الثلاثاء، من السادسة مساءً وحتى العاشرة.

وكان أول الحاضرين زوجتة و ابنتة، والنجمة يسرا، والفنان محمود حميدة ومحمد أبو داود لتقديم واجب العزاء في وفاة المنتصر بالله

عزاء المنتصر بالله

 

عزاء المنتصر بالله

عزاء المنتصر بالله

عزاء المنتصر بالله

 

عزاء المنتصر بالله

 

عزاء المنتصر بالله

عزاء المنتصر بالله

 

عزاء المنتصر بالله

وانهارت عزيزة كساب زوجة الفنان الراحل المنتصر بالله من البكاء أثناء تشييع جثمانه داخل أحد كنائس المهندسين وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والفنانين.

كما دخلت ابنة الفنان الراحل المنتصر بالله فى نوبة بكاء شديدة أثناء تشييع جثمان والدها.

كان الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله، تُوفي صباح امس السبت، داخل أحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية، عن عمر يناهز الـ70 عاما، بعد معاناة من إصابته بجلطة في المخ.

المنتصر بالله، بدأ مشواره الفني مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970، حيث اُشتهر بالأعمال الكوميدية مثل "حضرات السادة العيال، وعائلة سعيدة جدا، وشارع محمد علي، وعلشان خاطر عيونك، ومطلوب على وجه السرعة، والعالمة باشا".

وتألق دراميا وسينمائيا في العديد من الأعمال الهامة منها مسلسل "أرابيسك، أبناء ولكن، آن الأوان، أيام المنيرة، لن أمشي، طريق الأمس، عيون، راجل وست ستات".

وفي السينما شارك في عدد من الأفلام منها "المغنواتي، الطيب افندي، التحدي، الزمن الصعب، الحدق يفهم، أسوار المدابغ، المواطن مصري، حارة الجوهري، حتحب وتقب، ضد الحكومة".

جنازة المنتصر بالله

إقرأ أيضًا..

شاهد| انهيار أسرة الفنان الراحل المنتصر بالله أثناء تشييع جثمانه (صور)

بـ "فستان أنيق".. شاهد سارة عبد الرحمن في حفل زفاف أختها