بإطلالة جريئة.. نسرين أمين تثير الجدل (صور)

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 10:29 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها بصورة جديدة لها عبر خاصية "الاستوري" علي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بإطلالة صيفية جذابة.

وظهرت الفنانة نسرين أمين، بإطلالة انيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية قميص جينز جرئ وهو ما كشف عن أنوثتها وجعل إطلالتها جريئة مكشوف من محيط الصدر.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة نسرين أمين على وضع مكياج بألوان ترابية ووضعت أحمر شفاه باللون البيج.

ونسقت الفنانة نسرين أمين مع هذه الاطلالة تسريحة شعر ضفائر وهو ما زاد من جمال أناقتها.

يذكر أن أحدث أعمال نسرين أمين مسلسل "لما كنا صغيرين‎ "‎الذى عرض في رمضان 2020، إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل "لما كنا صغيرين" ‏بطولة ‏خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎

وتخرجت نسرين من قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى "أستوديو الممثل" من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: "أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو".

اقرأ ايضاً| تعرف على حقيقة وفاة الفنان مصطفى قمر

اقرأ ايضاً| برسالة غامصة.. أحمد فلوكس يتسبب في حيرة الجمهور

منى زكي تودع الصيف بإطلالة ساحرة (صور)

تألقت الفنانة منى زكي، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها توديعية لفصل الصيف.

ونشرت منى زكي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت على الصور كاتبة :"المظهر النهائي من جلسة التصوير الصيفية الخاصة بي ".

وعلقت منى زكي على الصور كاتبة: "هو فيه حلاوة كدة.. أفضل ممثلة على الإطلاق.. قمر ".

يذكر أن منى زكي خرجت من موسم السباق الرمضاني لعام 2020، حيث كانت قد انشغلت مؤخرا في تصوير مسلسل "تقاطع ‏طرق"، الذي يشاركها بطولته كل من محمد فراج ومحمد ممدوح ‏وعائشة بن أحمد وسيد رجب، قصة وإخراج تامر محسن‎.