محمد رمضان: عدم اعتراف البعض بأنني "نمبر وان" يغضبني كثيراً (فيديو)

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

صرح الفنان محمد رمضان بأن كل النجوم يسعون إلى جذب الجمهور إلى أعمالهم وأنه يستفيد بكل نصيحة توجه له.

وأضاف محمد رمضان خلال لقائه في برنامج "مساء dmc"، أن هناك أشخاص لم تعترف بنجاح مسلسلاته وأنه الأكثر شعبية في الشارع لذا حرص على تقديم أغنية "نمبر وان" حتى يعترف أبنائهم بنجاحه بدلا منهم وقال "تضايقت بسبب عدم اعتراف البعض بأنني نمبر وان وعملت اغنية وقلت هخلي ولادهم يقول إني نمبر وان".

وأشار محمد رمضان إلى أنه يستكمل طريقه في إنتاج الأغاني وعندما قرر تنظيم حفل حضرها عدد ضخم من الجمهور "، مضيفا "حفلاتي في مصر والوطن العربي وحققت نجاحات ضخمة ومنها حفلات السعودية وفي المغرب".

كان محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى" بعدما قرر تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنية "يا حبيبي" بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

اقرأ ايضاً| بإطلالة جريئة.. نسرين أمين تثير الجدل (صور)

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. الجمهور يطارد ليلى علوي

الجمعة.. علي الهلباوي يحيى حفلاً غنائياً بساقية الصاوي

يحيى المطرب علي الهلباوى حفلا غنائيا على مسرح النهر بساقية الصاوي، يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر الحالى، فى تمام الساعة السابعة مساء.

علي الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر.

قدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

كانت ساقية الصاوي أعلنت منذ قرار عودة النشاط مرة أخرى، أنها ستقدم حفلتين متتاليتين لأى مطرب أو فرقة لاستيعاب أكبر عدد من الجمهور، بالإضافة لتحقيق ربح مادى معقول، وتم تجهيز قاعة النهر بالساقية لاستقبال الحفلات بنظام 25% حيث سيتم ترك كرسيين فارغين بين كل شخص والآخر.

يذكر أن وزارة الثقافة حددت عددا من الإجراءات الاحترازية التى يجب مراعاتها واتباعها عند حضور حفلات موسيقية أو مسرح تتمثل فى الالتزام بالمرور من أجهزة التعقيم الذاتى، وكذلك قياس درجات الحرارة لكل الحضور، وارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافات الآمنة لتطبيق التباعد الاجتماعي فى أماكن الجمهور، والالتزام بالملصقات الإرشادية الموجودة على الأرض للامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي.