طفل يتعرض لتحرش جنسي من امرأة.. شاهد

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 01:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فتحت السلطات السعودية المختصة تحقيقا في حادثة تحرش فريدة تورطت فيها، فيما يبدو، امرأة مع طفل صغير، بشكل غير معهود على حوادث التحرش التي تشهدها البلاد، ويكون المتحرشون فيها ذكورا.

وقال مركز بلاغات العنف الأسري عبر موقع ”تويتر“، إنه رصد مقطع فيديو يرتبط باتهامات لامرأة بالتحرش بطفل، بعد أن تم تداوله

على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح القائمون على المركز الحكومي، أنه ”إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول طفل تعرض للتحرش من قبل

امرأة، نوضح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وجاري اتخاذ اللازم حيالها بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص“.

ويظهر في المقطع مشاهد خادشة للحياء لامرأة لا يظهر وجهها ولا وجه الطفل، الذي وضعته عند منطقة حساسة من جسدها،

كما لم تعرف جنسية المرأة ولا تاريخ تصوير الفيديو.

وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة بين المدونين السعوديين، ودعوات لمعاقبة المتحرشة.

فتاة

فتاة

73 فيديو إباحي مع 12 رجلًا و شاب يمارس الجنس مع بنت و أمها في نفس التوقيت.. أبشع الجرائم

شهدت الأيام القليلة الماضية أكثر من جريمة جنسية تسببت فى غضب الشارع المصري، كان من أبرزها سيدة كفر الشيخ التى مارست الجنس مع 12 رجلا فى 73 فيديو، وشاب يمارس الجنس مع بنت و أمها فى نفس التوقيت، وأيضًا قصة الشاب الذى كان يمارس الجنس مع خالته.

فبعد تفجر القضية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا في اساعات الأخيرة" تقوم أجهزة الأمن بفحص استغاثة فتاة بشأن تعرضها للاعتداء الجنسي على يد شخص وصفه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بـ"عنتيل التجمع".

كانت المتابعة الأمنية رصدت تداول منشورات عن فتاة ادعت استغلالها جنسيًا وماديًا من أحد الأشخاص داخل صالة ألعاب رياضية "جيم" شهيرة بالتجمع الخامس.

وزعمت الفتاة أن المشكو في حقه كان على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، مطالبة بسرعة ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

بدورها، استقبلت مبادرة "أنتي الأهم" -الداعمة لضحايا التحرش والعنف الجنسي- استغاثة من الفتاة، تضمنت تمكن المشكو في حقه من الإيقاع بزوجات الأثرياء، ويحصل على كل ما يريد بعد أن يوهمهن باسم الحب، وأطلق عليه (عنتيل التجمع).

ضحايا "عنتيل التجمع"

و"عنتيل التجمع" فجرت قضيته فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، واستطاعت أن تجمع الكثير والكثير حول علاقاته المشبوهة وضحاياه ومنهم زوجات لشخصيات معروفة.

وصل به الحال أن يكون على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، واستغل سفر الزوج الشهير وانشغاله طوال الوقت ليدنس بيته ويقيم علاقاته المحرمة دون رقيب.

رسالة فتاة لمبادرة" أنتي الأهم"

وقالت فتاة في رسالتها لـ«أنتِ الأهم» بحروف باكية، وكلمات دامية: «لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شابًا جذابًا ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده، وتقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر، وجدته حنونا وكريما .. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية، أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيأتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق، لأكتشف بعد مابحثت فيه تليفونه على أشياء كارثية، فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة».

وتابعت الضحية: «قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهما في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه على صور لهذه السيدة قامت بإرسالها له، بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معها علاقة غير مشروعة، ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله، وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن أخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي قام بخداعهن واستغلالهن وسوف أقوم بإبلاغ السلطات المصرية بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي احتفظ بصورها ومحادثتها معاه، وأطلب من (أنتي الأهم ) أن تقدم لي الدعم وأن تقف بجانبي في قضيتي».

تشهد الأيام الماضية حالة من الجدل والغضب بعد اكتشاف واقعة فتاة من محافظة كفر الشيخ مارست الرذيلة مع 12 رجًا فى 73 فيديو، وشهدت مواقع السوشيال ميديا ضجة شديدة بعد هذا الحدث.

وقد قال محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بفيديوهات فاضحة، إنه عثر على 632 صورة جديدة على هاتفها، قبل ساعات من الذهاب إلى مباحث الإنترنت لفحص الهاتف.

وقد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، الستار عن واقعة اتهام زوج لزوجته بالزنا بعد أن قدم للنيابة العامة73 فيديو إباحيًا تظهر فيه زوجته مع عدة رجال.

وكشفت الأجهزة الامنية أن الفيديوهات يظهر بهم 12 رجلًا ظهروا في الـ 73 مقطعًا إباحيًا يمارسون الجنس مع السيدة، وبحسب مصادر أمنية ذات صلة وثيقة بالتحقيقات التي تجريها جهات التحقيق "المباحث والنيابة العامة"، فإن كل الفيديوهات صورت في دولة خليجية تعمل فيها الزوجة منذ 3 سنوات.

وأضافت المصادر أن جميع الفيديوهات تم تصويرها منذ عدة سنوات، كان آخرها خلال عام 2019، مع أصدقاء الزوجة في الخليج خلال عملها في مصنع ملابس، وأنها كانت تقيم بمفردها خارج البلاد دون وجود الزوج، أو أي شخص من محارمها.

وتابعت المصادر، أن الواقعة لا تزال قيد التحقيق، وأن النيابة ستتخذ الإجراءات القانونية بعد التأكد من صحة الفيديوهات التي قدمها الزوج لجهات التحقيق.

كانت نيابة بندر كفر الشيخ استمعت لأقوال الزوج "م.ع.أ" الذي يعمل جزارًا والذي اتهم زوجته بالزنا بعد تلقيه عددًا من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مع أحد الأشخاص، مشيرًا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

وحكى الزوج تفاصيل الواقعة في محضر الشرطة أنه تلقى مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص، يقيم بمركز الرياض، مشيرًا إلى أنه جرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب راغبي المتعة الحرام.

وأوضح الزوج، في أقواله، أنه تلقى أيضًا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج، وأضاف أنه جرى نشر هذه المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

وأضاف أنه بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بينهما، أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأضاف أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه، وبعدها توجه إلى المنزل لمواجهتها، فادعت أنها "مفبركة"، ولم يتمالك أعصابه وحاول قتلها، انتقامًا لشرفه، إلا أن بعض الجيران تدخلوا في الوقت المناسب، وفرت زوجته هاربة مع طفلتيهما.

كما أشار الزوج إلى أنه اكتشف، بعد هروب زوجته، وجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، وبناءً عليه قام بتحرير المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

تابع ايضًا: