شاهد| صافيناز شبة عارية.. ومتابع يعلق: "عيب الحرب شغالة في بلدك"

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 02:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز جدلا واسعا، بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد نشرها صوراً جديدة أثناء قضائها إجازة الصيف في أحد مدن مصر الساحلية.

وظهرت صافيناز بالصور وهي ترتدي مايوه بكيني وتبحر على "الجت سكاي" في وسط الماء، ما أثار غضب الجمهور لعدم مراعاتها ما يحدث في بلادها من حرب في الوقت الحالي مع أذربيجان.

وجاء في أحد التعليقات: "بتعملي إيه يا بنت والحرب شغالة في بلدك، ده انتي طلعتي مش وطنية خالص ياصوفي، والحرب للي في بلدك عادي كده؟".

وسخر متابع قائلاً: "الحرب مولعة في بلدك وإنتي مولعة في مصر

ونشرت صافينا قبل أيام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على السرير على أنغام أغنية "ياحبيبي" لمحمد رمضان.

الجدير بالذكر أن الراقصة الأرمينية ولدت في 25 أغسطس 1976، مسيحية الديانة، من أصول روسية، تعلمت الباليه وهي في سن العاشرة، وكانت والدتها ترفض أن تكون راقصة من الأساس.

حصلت على لقب ملكة جمال أرمينيا، وساعدها هذا اللقب في الحصول على أدوار سينمائية، ثم أتت صافيناز إلى مصر في رحلة بدأتها في الإسكندرية ومنها إلى شرم الشيخ، حيث عملت في عدد من الفنادق والملاهي، ثم استقرت في النهاية في القاهرة لتعمل في ملهى ليلي بمنطقة المهندسين، لتقترب أكثر من الوسط الفني.

تعرفت صافيناز على عدد من المطربين الشعبيين أمثال سعد الصغير وعبد الباسط حمودة الذي شاركته بالرقص في كليب "عم الناس"، وكذلك محمد عبد المنعم الذي شاركته كليب “وربنا المعبود”، وأثناء ذلك تعاقدت مع بعض الفضائيات مثل قناة "دلع" وقناة "التت".

وتعرفت صافينار بعد ذلك على المخرج إسماعيل فاروق وشاركت معه في فيلم “القشاش”، لتحقق شهرة كبيرة، وبعدها تألقت في العديد من الحفلات والأفراح، وباتت الراقصة الأكثر طلبا في مصر.

View this post on Instagram

Sabaho ahla morning😉#Sofinar#Sofinaz#Tsovinar#Sofigrig# A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Sep 28, 2020 at 6:58pm PDT

View this post on Instagram

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Sep 11, 2020 at 1:17pm PDT

اقرأ ايضاً| محمد رمضان: عدم اعتراف البعض بأنني "نمبر وان" يغضبني كثيراً (فيديو)

اقرأ ايضاً| محمد الشرنوبي يحدد شروطه لتقديم مسرحية غنائية (فيديو)