بـ"مكياج صاخب".. كارول سماحة في أحدث ظهور لها (صور)

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 05:10 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة كارول سماحة، جمهوره، صورة جديدة لها.

ونشرت كارول سماحة الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة، ووضعت مكياج صاخب.

وعلقت كارول سماحة على الصور كاتبة :"الأمل هو تلك النافذة الصغيرة التي مهما صغر حجمها إلا أنها تفتح آفاقا واسعة ".

‏🔺الأمل هو تلك النافذة الصغيرة التي مهما صغر حجمها إلا أنها تفتح آفاقا واسعة 🔺 #كارول_سماحة #carolesamaha A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Sep 29, 2020 at 4:45am PDT

في سياق آخر، تجاوز كليب " bon voyage " للمطربة اللبنانية كارول سماحة 4 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعاونت المطربة اللبنانية كارول سماحه في هذا الكليب للمرة الأولى مع شركة لايف ستايلز ستديوز، والمخرجة بتول عرفة.

وتلقى الفيديو كليب اشادات كبيرة من قبل الفنانين والجمهور ، لما حمله من فكرة جديدة ، استطاعت المخرجة بتول عرفة أن تظهرها بشكلًا مختلف عما اعتاد عنه الجمهور ، الأمر الذي ساهم في اكتشاف شخصية جديدة عنها ، نالت اعجاب الكثيرين ، وأهل كارول لتصبح التريند الاول في " تويتر " عقب عرض الفيديو كليب.

"bon voyage " إخراج :بتول عرفة ، و شارك في كتابة الكلمات : السورية كاملة خير ، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون ، وشارك في التلحين : الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف ، وتوزيع : دي جي يوسف.

وظهر مع كارول في الكليب الفنان باسل الزارو، وهو من إخراج بتول عرفة وشارك في كتابة الكلمات، السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

يذكر أن كارول شاركت مؤخرا في أوبريت "أنت أقوى" دعما للجيش الأبيض، بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي منهم تامر حسني، محمد منير، وائل جسار.

إقرأ أيضًا..

فيروس كورونا يضرب أسرة أصالة (تفاصيل)

بكلمات مؤثرة.. محمد هنيدي ينعي أمير الكويت الراحل