خطوبة الفنانة نبيلة عبيد.. تعرف على الحقيقة (فيديو)

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

نفت النجمة نبيلة عبيد الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها .

و قالت نبيلة عبيد في تسجيل صوتي لبرنامج The Insider بالعربي، إنها شائعة لا صحة لها مثلها مثل أغلب الشائعات التي تطلق على الفنانين قائلة: "كدب زي العادة، يعني هما إمبارح كانوا بيقولوا على حد توفى، كل ده كلام فاضي وكلام فارغ".

ويذكر أن كان آخر أعمال نبيلة عبيد الفنية سينمائيا هو فيلم "ما فيش غير كده" عام 2005، لكنها قدمت عملا تلفزيونيا رمضان الماضي "سكر زيادة".

#نبيلة_عبيد تنفي خبر خطوبتها‎ لـ #TheInsiderAR على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @OnAwaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Sep 29, 2020 at 3:20am PDT

في سياق سابق، كشفت الفنانة نبيلة عبيد، أنها حصلت على لقب نجمة مصر الأولى في أعقاب قيامها بدور في فيلم باسم "التحدي" مع إيناس الدغيدي ومن تأليف مصطفى محرم، كاشفة أنها شعرت بقلق وتردد حينها من أقاويل الوسط الفني عندما تحصل على اللقب.

وسردت عبيد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الان" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، كواليس حصولها على اللقب.

وقالت إنه: "في فيلم التحدي قالي المنتج وقتها نصًا (لما بيجوا يشتروا فيلم لنبيلة عبيد ببيع معاه عشر افلام فبصلته باستغراب) فرد علي وقتها (ايوه إنتي راسمال .. أنا هديكي لقب نجمة مصر الاولى) وكان ذلك عبر مكالمة هاتفية.. وقتها قلتله من فضلك إديني فرصة افكر بس.. ورجعت لصديق وسالته قلي حقك أنتي عملتي افلام كتيرة وكنت وقتها مسافرة للولايات المتحدة للتكريم وقال لي المنتج بسرعة لازم أعمل الافيشات واحط اللقب فواقفت.. كنت خايفة".

وأكد أن اللقب صاحبه تقديم أفلام ذات مستوى عالٍ من الرقي والجودة حتى لا يكون اللقب فقط.

إقرأ أيضًا..

ليلى علوي لجمهورها: "البسوا ألوان فاتحة ومبهجة وامشوا حافيين" (صور)

شاهد.. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 4