كومان يُطيح بسداسي الفريق في الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 07:51 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة مسؤولي برشلونة بالإتفاق مع مدربهم الهولندي رونالد كومان بالإستغناء عن ثلاثة لاعبين قبل غلق نافذة الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لصحيفة « موندو ديبورتيفو » الكاتلونية فإنه يوجد 6 أسماء لا يرغب كومان في بقائها، ويرحب برحيل ثلاثة منهم، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، من أجل توفير الأموال في الأيام القليلة القادمة.

وأضافت " هؤلاء اللاعبين، هم: ثنائي خط الدفاع الفرنسي جان كلير توديبو وصامويل أومتيتي، والإسباني رافينيا ألكانتارا، والمهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، والإسباني كارليس ألينيا، واللاعب الشاب الموهوب ريكي بويج، الذي يواجه كومان انتقادات حادة من جانب جماهير برشلونة بسبب قرار الاستغناء عنه".

وأكملت "ويبقى ريكي بويج هو اللاعب الوحيد بين هؤلاء الستة الغير معروض للبيع، حيث أن القرار المتفق عليه داخل النادي هو إعارته فقط، أو أن يظل في فريق شباب برشلونة من أجل تجهيزه للفترة المقبلة".

كما أكدت الصحيفة المذكورة أن برشلونة يسعي للاستغناء عن بعض اللاعبين من أجل توفير الأموال للصفقات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني استغني عن عدد من الأسماء، ولكن ذلك لم يربح النادي جراء بيعها باستثناء المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو الذي انتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، ولكنه ربح من جانب آخر من الرواتب الكبيرة التي كان يحصل عليها نجوم بحجم الأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال والكرواتي إيفان راكيتيتش.

إقرأ أيضـــــــــــاً...

تير شتيجن: سنقاتل على جميع البطولات

محمد محمود يُشارك في المران الجماعي

فايلر يحاضر اللاعبين قبل انطلاق المران

اقرأ أيضا