شاهد.. شاب يقيم علاقة جنسية مع فتاة ونجلتها و الأخير " لم أتحمل جماله"

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

عنتيل التجمع الشاب المصري الوسيم الذي شغل الرأي العام المصري، بعد انكشاف أمره وعلاقاته المتعددة مع كمية كبيرة من الفتيات و السيدات بل جمع سيدة متزوجة مع ابنتها في علاقة جنسية محرمة، ويصور جميع علاقاته الحميمية لتبدأ رحلة من الإبتزاز التي لا تنتهي.

فتاة من الطبقة الغنية هي من كشفت تفاصيل علاقاته بعدما وقعت هي بحبه وسلمت نفسها له بسهولة كما تقول لتجد غت طريق الصدفة إنه قام بتصوير العلاقة الحميمة ووجدت صور أخرى في هاتفة لشخصيات معروفة وفتيات بعدد شعر رأسها كما قالت.

و كشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، لم تتلق حتى الآن أي بلاغات رسمية في القضية المعروفة إعلاميا باسم «عنتيل التجمع» التي اتهمت فيها فتاة رجل تعرفت عليه داخل إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس، بالاعتداء جنسيًا عليها.

وقال المصدر، إن الأجهزة المختصة بالوزارة تفحص ما ورد في مبادرة «أنتي الأهم» من شكوى عدد من الفتيات أكدن تعرضهن لاعتداء جنسي من المتهم، مؤكدا أنه سيتم ملاحقته مع استدعاء المجني عليها التي أعلنت عن الواقعة.

وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة: «لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده».

وأضافت: «تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونا وكريما.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية.

 

أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة».

وتابعت: «قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير. واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له..

بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة..

ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله.. وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف اقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه..

وأضافت في مفاجأة صادمة: ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه.. وأطلب من (أنتي الأهم) أن تقدم لي الدعم وان تقف بجانبي في قضيتي».

وقد قالت مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لحملة "انتي الأهم"، إن عنتيل التجمع جن جنونه بعد نشر الفتاة لرسائله، وهددها بإرسال صورها لوالدها، ودورنا أننا نقف جنبهم ونحافظ على سرية هويتهم.

وأضافت مي عبد الهادي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "ten"، أن الشخص لديه نية أن يقدم صورها لوالدها إذا لم تتوقف عن بلاغها للنائب العام.

بعد تفجر القضية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا في اساعات الأخيرة" تقوم أجهزة الأمن بفحص استغاثة فتاة بشأن تعرضها للاعتداء الجنسي على يد شخص وصفه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بـ"عنتيل التجمع".

كانت المتابعة الأمنية رصدت تداول منشورات عن فتاة ادعت استغلالها جنسيًا وماديًا من أحد الأشخاص داخل صالة ألعاب رياضية "جيم" شهيرة بالتجمع الخامس.

وزعمت الفتاة أن المشكو في حقه كان على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، مطالبة بسرعة ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

بدورها، استقبلت مبادرة "أنتي الأهم" -الداعمة لضحايا التحرش والعنف الجنسي- استغاثة من الفتاة، تضمنت تمكن المشكو في حقه من الإيقاع بزوجات الأثرياء، ويحصل على كل ما يريد بعد أن يوهمهن باسم الحب، وأطلق عليه (عنتيل التجمع)

وأشارت المنسق الإعلامي لحملة "انتي الأهم"، إلى أن الفتاة خائفة جدًا لكن إحنا في ضهرها أنها تكمل وماشية في الطريق أننا نتخذ جميع الإجراءات القانونية.