كومان يكشف عن طريقته لإسعاد ميسي.. وفرص ديمبلي مع برشلونة

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 03:31 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، أنه لن يعيش حياة هادئة كمدرب بعد تصريحات قائد الفريق ليونيل ميسي مؤخرًا، مُشيرًا إلى أنه سيعمل على تحقيق الانتصارات ومساعدته على التألق ليكون سعيدًا.

وقال كومان: "نتوقع مباراة صعبة، وفي السنوات الأخيرة لم يفز برشلونة في ملعب سيلتا فيجو المُعقد، وهم يملكون لاعبين جيدين للغاية فنيًا، ويجب أن نكون في حالة جيدة للتغلب عليهم".

وعن تصريحات ميسي الأخيرة، علق: "لا أعرف ما إذا كنت سأعيش حياة هادئة بعد تصريحاته، لا أعتقد ذلك، ودائمًا هناك شيء ما، لكن الإيجابي أن القائد يطلب وحدة الفريق، وآمل أن نكون أكثر هدوءً مما كنا عليه مؤخرًا".

وأضاف: "أعتقد أنه يتوجب علينا إيجاد أفضل فريق لميسي، حيث يمكنه التألق وتقديم أقصى ما لديه، حتى يكون سعيدًا، ولا يوجد علاج آخر غير الفوز بالمباريات".

وحول التعاقد مع دست ظهير أياكس، أجاب: "هو يخضع للفحص الطبي، ولايزال يتوجب توقيع العقود، ولن أعطي رأيي لكنه لاعب شاب ويجب أن تتغير الأمور هنا، ويجب أن يتنافس مع اللاعبين الآخرين في مركزه، وهو لاعب جيد رغم عمره الصغير".

وتابع: "دست شارك في دوري الأبطال، وأنا متأكد أنه حين سيوقع سيكون مفيدًا جدًا لبرشلونة، وتحدثت معه سابقًا حول موقفه من المنتخب الوطني، وكان قراره وقتها اللعب لأمريكا وليس هولندا".

وأردف: "ديمبلي؟ سوف أعتمد عليه، وهو لم يُشارك كأساسي لأن هناك المزيد من اللاعبين، وفاتي أثبت أنه جيد للغاية، وعليه أن ينتظر فرصته، وهو كان أفضل بدنيًا في التدريبات الأولى واليوم كان جيدًا، وفعل الكثير".

وحول الجدال بسبب تقنية الفار، علق: "هذه الخلافات موجودة في كل مكان، أيضًا موجودة في هولندا ودول أخرى، ومهمة الحكام تزداد صعوبة مع حكم الفيديو، لكنني أعتقد أنه بنهاية الموسم سيكون هناك توازن في استخدام الفار".

ونوه: "الانتقالات؟ يجب أولا تحليل الفريق، ونعلم أن النادي لديه مشاكل اقتصادية، مثل أي ناد آخر، لكن هناك مركز أو مركزين نريد تدعيمهما، ومركز المهاجم الصريح هو أحدهما، ونحن نعمل ولدينا خيارات، والنادي سيعمل إلى أقصى حد، وإلا سنستخدم الموجود لدينا، لأنني لن أشتكي، وفي خط الوسط أيضًا لدينا ضعف".

بسعر خيالي.. بيع نسخة تاريخية لكأس الاتحاد الإنجليزي

تقارير.. موسيماني مديرا فنيا للأهلي

اقرأ أيضا