تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلى

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 05:25 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن ميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى الأهلي باقٍ ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بعد زيادة راتبه السنوي إلى 15 ألف دولار، عقب الاتفاق معه من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" سامي قمصان سيكون حلقة الوصل، وسيكون في منصب المدرب العام مع بيتسو موسيماني الذي سيتولي منصب المدير الفني للأهلي".

وأضاف:" الأهلي منذ فترة كان يريد التعاقد مع جاستون سيرينو، لاعب صن داونز، ولكن المفاوضات توقفت بسبب رغبة اللاعب في البقاء داخل ناديه، كما أنه تربطه علاقة قوية مع موسيماني والأمور سوف تتغيير حاليًا".

وواصل:" سيرينو هو البديل عن صفقة يوسف البلايلي واللاعب الجزائري لم يفسخ عقده رسميًا مع نادي أهلي جدة حتى الآن".

وأكمل:" ميركاتو الأهلي سيتغير تمامًا بعد التعاقد مع موسيماني، وقد تكون هناك خيارات آخرى في ملف الصفقات".

وواصل:" الإعلان عن موسيماني غدا الخميس، بعد إعلان رحيل فايلر عن النادي الأهلي، وتم إنهاء التعاقد بشكل محترم بين جميع الأطراف".

وأتم: "الجهاز الجديد سيضم 3 مساعدين من جنوب إفريقيا، ومعهم سامي قمصان وميشيل ياناكوني مدرب الحراس".

مدرب دجلة يُعلق على مفاوضات الأهلى مع بيكهام

أكد محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى أن مفاوضات الأحمر مع أحمد رمضان بيكهام أمر يخص إدارة النادي فقط، ونركز فقط على الهروب من الهبوط.

وقال عبد الواحد في تصريحات عبر برنامج « ملعب الصقر » المذاع على راديو مصر: " قدمنا مباراة قوية أمام الانتاج الحربي، كنا في موقف لا نحسد عليه، لم نفز في الاربع مباريات السابقة، تعادلنا مباراتين وخسرنا مثلهما، ولذلك كان الفوز ضروري للبقاء في الدوري المصري".

وأضاف:" لدينا مباريات صعبة أمام أسوان والزمالك والجونة، من المركز الثامن حتى السادس عشر، يتنافسون على البقاء، وكل الأندية ستواجه بعضها في مواجهات صعبة للغاية، والجميع يبحث عن تحقيق المكسب والنقاط الثلاث".

وأكمل: "جميع المباريات القادمة صعبة لكل الأندية، ولن يكون هناك أي تهاون، الفريق الذي سيكون في حالة تركيز ويؤدي بقوة ولديه بدلاء مميزين سيحسم الموقف ويحقق الفوز".

وحول عودة أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي، قال عبدالواحد: "المفاوضات بين الأهلي ودجلة على صفقة بيكهام تخص مجلس الإدارة، الجهاز الفني يركز على مسألة البقاء في الدوري فقط، والأمور التعاقدية مع المهندس ماجد سامي".

وأضاف:" الجهاز الفني لم يحسم موقفه من بيع أو ضم أي لاعبين، بعد نهاية الموسم سنحدد الموقف وقد يتم الاستعانة بلاعبين من الأهلي لكن تركيزنا الآن على حسم المباريات المقبلة".

وواصل: "لا نحتاج إلى مكافآت للبقاء، لدينا لائحة مُرضية".

وأتم: "نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني باقٍ في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري".

إقرأ أيضــــــــــــــاً..

ميسي يطالب برشلونة بنبذ الخلافات

قبل توقيعه للأهلي.. موسيماني يودع جماهير صن داونز برسالة مؤثرة

اقرأ أيضا