الأهلى يحسم ملف المعارين بعد جلسة موسيماني

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 05:32 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أنه سيتم تأجيل البت في ملف معاري الأهلي لحين الجلوس مع بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" سيتم حسم أولا ملف الصفقات الجديدة، خاصة اللاعبين الأجانب، ومن ثم تحديد ملف المعارين".

وواصل: "محمد شريف تلقى عرضا للبقاء في نادي إنبي، كما أن وادي دجلة طلب استعارته في الموسم الجديد".

وتابع:" ناصر ماهر يتألق بشكل واضح مع سموحة، وهو أحد أهم الخيارات المطروحة في مركز صانع الألعاب، وقد يكون متواجد في الأهلي الموسم المقبل".

الزمالك يصدر بيانا رسميا حول قضية نادي القرن

أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانًا رسميًا حول موقفه من ملف نادي القرن.

وشدد مجلس إدارة النادي على أنه لم ولن يتراجع عن الدفاع عن حقوقه في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن.

وأكد المجلس، أحقية الزمالك في لقب فريق كرة القدم في القرن هي عقيدة داخل كل زملكاوي وأن المجلس يرفض المعايير، التي تم بناء عليها منح الأهلي لقب نادي القرن، خاصة مع حصول الأبيض وقتها على 9 ألقاب قارية، مقابل 7 للفريق الأحمر.

ويهيب المجلس بجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح بعدم الزج بأنفسهم في هذه القضية خاصة وأن أي خطوة يتخذها النادي في هذا الملف يعلن عنها عبر الطرق الرسمية.

هذا وقد كلف النادي بعض المهتمين بهذا الشأن منهم الزملكاوي معتز الشامي والمقيم في الإمارات بمتابعة هذا الملف وعرض كافة المستندات والإجراءات المطلوبة على عدد من الخبراء المتخصصين لتصعيد هذا الملف والحصول على حق النادي.

وشدد على أن تخاذل المجالس السابقة حال دون إثبات حق الزمالك في هذا الملف والذي فتحه المجلس الحالي واتخذ خطوات لإعادة حق القلعة البيضاء منها مخاطبات رسمية ومنها فرض الأمر بشكل واقع أمام كل الجماهير برفع اللافتات التي تؤكد أحقية النادي بهذا اللقب.

واختتم المجلس بيانه متوجها برسالة لجماهير النادي بوضع ثقتها في مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي لم ولن يتوانى عن إعادة حقوق النادي والدفاع عنه في كل القضايا.

إقرأ أيضــــــــــــاً...

كومان يكشف عن طريقته لإسعاد ميسي.. وفرص ديمبلي مع برشلونة

مدرب دجلة يُعلق على مفاوضات الأهلى مع بيكهام

اقرأ أيضا