محمد رمضان يثير الجدل مرة أخرى من طائرة..والجمهور يعلق: تانى

الاحد 18 أكتوبر 2020 | 12:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك محمد رمضان جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر محمد رمضان في الصورة من داخل الطائرة.

وجاءت التعليقات كالتالي:

- اقفل بقي الباب بتاع الطياره ليرفعو عليك قضيه تاني !!

-تاني يا رمضان تاني

- احلي نمبر وان

يذكر أن حقق كليب " يا حبيبي" للفنان محمد رمضان 31 مليونا و977 ألف مشاهدة، بعد طرحه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 6 سبتمبر الجاري.

ويشارك محمد رمضان في الغناء بالكليب؛ المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا.

والكليب من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها الملك، انساي وتيك توك.

وتقول كلمات الأغنية "هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير .. مبعرفش أكون رومانسي .. لكن عليكي بغير .. مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنا بناديكي".

وعلى صعيد آخر، بدأ محمد رمضان التحضير لمسلسل " موسى" الذي سينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل مع المخرج محمد سلامة والشاعر ناصر عبد الرحمن.

يُذكر أن أحدث أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" الذى يشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامى.

وفي سياق آخر، بدأ عزاء الفنان محمود ياسين، منذ قليل، في منطقة الشيخ زايد، بالسادس من أكتوبر، حيث تواجد العديد من الشخصيات العامة، ومن الوسط الفني، ووصل الفنانون شريف منير ومحمد الشرنوبي ومحمد رمضان بتقديم واجب العزاء.

وتقدم عزاء الرجال السيناريست عمرو محمود ياسين "نجل الفنان الراحل"، والفنان محمد رياض "زوج ابنته رانيا"، وكان أول الحضور: شريف منير، ليلى علوي، أحمد آدم، نهال عنبر، ويستمر النجوم في التوافد.

وتوفي الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز الـ 79 عامًا، بعد مسيرة حافلة شارك خلالها في عدد كبير من الأعمال عبر رحلة فنية طويلة.

محمد رمضان يقدم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود ياسين

هروب أم احتفال| محمد رمضان يفاجئ جمهوره من هذا المكان.. فيديو