"بالحجاب".. شاهد كيف ظهرت بسمة وهبة بعد خضوعها لعملية جراحية؟

الاحد 18 أكتوبر 2020 | 01:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها بفيديو جديد من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو بالحجاب وهي تسجد لله بعد إجرائها العملية وخروجها من العمليات وكتبت معلقة: "الحمدلله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب".

وكانت قد قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وهي حالة ليست نادرة ولكنها في غاية الصعوبة.

وتابعت وهبة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دي إم سي" والمذاع عبر قناة "دى إم سي": "ربنا كرمنى بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر".

وأردفت:"أن فى نعمة وفضل من الله والحمد لله"، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان".

ونوهت إلى أن الطبيب الإنجليزي قام بإجراء التحاليل اللازمة، وأرسله إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود فى لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح، مردفة"أنها فى كل الأحوال أن فى نعمة وفضل من الله.

وأردفت:" اليوم سأقوم ببث مباشر للحديث عن سرطان الثدي رفقة الدكتور أحمد مرسي المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة".

اقرأ أيضاً|لهذا السبب.. الجمهور يطارد حمادة هلال

اقرأ أيضاً|وزير المالية يشارك في اجتماع «الخريف»

الحمدلله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب 🙏🙏🙏 A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Oct 18, 2020 at 1:24am PDT