رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رانيا يوسف:استيقظ من النوم أجد نفسى تريند

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف: إنني أستيقظ من النوم أجد نفسي ترند ولم أعد أفهم ما هي معايير الترند وهذا يحدث دون أن أقصد ذلك واكدت علي أنها لا تنشر أي شيء على السوشيال ميديا وبناتي هم المتحكمين بذلك الأمر.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن ابنتي اختارت صورة الي منذ سنتين وقامت بنشرها وعندما استيقظت وجدت نفسي ترند ولا اتابع السوشيال ميديا لانني اكرة التليفون المحمول بسبب عملي ووقوفي أمام أضواء الكاميرات .

ومن ناحية أخرى أوضحت"يوسف"،أن وقت الكورونا وقت جلوسنا في المنزل قمت انا وبناتي بعمل فيديوهات الطبخ والرياضة بدلا من الأكل طوال الوقت وقمت بعمل رياضة الهيلاهوب .

وأضافت: أنها أثناء العمل لا تذهب إلى الچيم ووقت العمل يعتبر هذا هو الچيم الخالص بي مؤكدة على انها تلعب رياضة منذ صغرها ولدي العديد من المعارف.

كما قالت الفنانة رانيا يوسف، إن افضل مكان لتغير الجو هو التمشية على النيل مؤكدة على ان كورنيش النيل يتحسن الآن بشكل كبير والنيل من افضل الاماكن المتواجدة في العالم.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج مساء دى ام سى أن طبيعتها رومانسية وأحاول أن أقوم بتغييرها لأن من الصعب أن نتعامل مع الناس في هذا الزمن برومانسية لأن العلاقات تحكمها المادة اول شيء والمصالح والرومانسية تتسبب في الاستغلال طوال الوقت .

وأوضحت رانيا يوسف ، أن المشاهير دائما يروها الناس من الخارج مؤكدة أنها ظلت خلال ال3 أيام الماضية مستيقظة بسبب العمل لافتة أنها تحاول أن تفصل بين مشاعرها وعملها.

وتابعت : أنها لاتقوم بالخروج كثيرا وتعمل علي تقليل علاقتها الاجتماعية وهذا بسبب تعبها واستغلال الكثيرين لها مؤكدة على ان الوحدة أفضل من التواجد بين الكذابين.

ومن أهم اعمال الفنانة رانيا يوسف:فكانت البداية في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، فيلم المضيفات الثلاثة، مسلسل عروس البحر ومسلسل عائلة الحاج متولى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات