أول تعليق من الفنانة إيمان العاصي بعد تعافيها من كورونا

الاحد 18 أكتوبر 2020 | 11:41 مساءً
كتب : رضوى محسن

ظهرت الفنانة إيمان العاصي في برنامج "et بالعربي" ويعتبر هذا أول تعليق لها بعد تعافيها من فيروس "كورونا" المستجد الذي أصيبت به في شهر مايو الماضي.

ومن ناحية أخرى عبرت "إيمان العاصي" عن تجربتها مع فيروس كورونا ومدي تأثيره علي حياتها الشخصية ،ووجههت نصيحة لجمهورها لزيادة قوة المناعة والحفاظ علي صحتهم.

وقالت "العاصي"بعد ما خفيت قولت مش هخرج خالص ومش هعمل اي حاجة تاني في حياتي ومحدش هيدخل بيتي ولكن البني آدم ساعة ما يبقي مضطر.

بالإضافة أنها وجهة نصيحة للجمهور انه يعمل اي حاجة تقوي مناعته و تحفظ رئته من ضرر السجاير و "الجنزبيل" دا حاجة وهم و ياكلوا فلفل الوان و شرب مياه كتير كلها حاجات بسيطة سواء اللي عنده كورونا او اللي معندوش كورونا.

يذكر أن اخر اعمال الفنانة"إيمان العاصي"بأنها شاركت فى مسلسل مملكة إبليس وما حققه من نجاح تم عمل جزء ثانى للمسلسل و تشارك فى الجزء الثاني أيضآ من مسلسل مملكة إبليس ويقوم ببطولته غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح، كما سيكشف الفصل الثاني عن العديد من النجوم الأخرى، ومن بينهم ناهد السباعي، أحمد صيام وشريف الدسوقي المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني.